التخطي إلى المحتوى
خلافات كبيرة بين مدرب الريال ورئيس النادي .. وزيدان على أعتاب الاستقالة

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان خلافات كبيرة بين مدرب الريال ورئيس النادي .. وزيدان على أعتاب الاستقالة ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-16 09:35:11

وكالات – وكالات :كشفت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، مستعد للاستقالة مرة أخرى من الفريق الملكي الإسباني، مشيرة إلى أنه يشعر بالإحباط من سياسة رئيس النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

فقد ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن عدم قدرة ريال مدريد أو عدم استعداده لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، هذا الصيف تؤكد وجود اختلافات كبيرة وواضحة بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز.

ويبدو أن هذه الاختلافات تظهر وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية له مع النادي، وأنه قد يبتعد عنه مرة أخرى بعد نحو 12 شهرا على استقالته للمرة الأولى، خصوصا أنه عاد من أجل “تنظيف الفوضى” التي نجمت بعد استقالته الأولى وبعد تولي كل من يولين لوبيتيجي وسانتي سولاري التدريب في سانتياغو برنابيو من دون تحقيق نجاح يذكر.

وكان زيدان تحدث بشفافية وانفتاح عن “مشروع ثان”، وعن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى “هزة” وإجراء تغيير واسع عليها، كما أوضح لبيريز أن بوغبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف خلال الموسم المنصرم.

ويصر الصحفي في صحيفة “إل باييس” الإسبانية، دييغو توريس، على أن عدم الحصول على خدمات بوغبا “دفع زيدان إلى شفا الاستقالة”.

مصدر الخبر : sport.al-marsd وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان خلافات كبيرة بين مدرب الريال ورئيس النادي .. وزيدان على أعتاب الاستقالة
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.