التخطي إلى المحتوى
ديربي الرياض بين الهلال والنصر ينتهي بالتعادل

إنتهى ديربي الرياض والذي جمع الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2 وذلك في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد جامعة الملك سعود ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أحرز ثنائية الهلال كلاً من الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة الثالثة قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له وللزعيم في الدقيقة الثامنة عشر بينما أحرز ثنائية النصر جوليانو فيكتور دي باولا في الدقيقة الثالثة والسبعين وعبد الرازق حمد الله في الدقيقة الثامنة والسبعين.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد نادي الهلال عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز الأول مع بقاء مباراة مؤجلة له سوف يخوضها أمام نادي أحد يوم الأربعاء المقبل بينما إرتفع رصيد نادي النصر إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق نادي الهلال.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بداية دراماتيكية بين الفريقين ولم تمضي الدقائق الثلاثة الأولى إلا وأحرز الفرنسي جوميز الهدف الأول للهلال بعد أن مرر أندري كاريلو وراوغ أكثر من مدافع وأرسل كرة عرضية إستقبلها جوميز برأسه في شباك نادي النصر لتنفجر مدرجات الزعيم فرحاً.

وواصل جوميز تألقه في المباراة وأضاف الهدف الثاني للهلال بعد أن إستغل عرضية محمد البريك الذي إنطلق بسرعة صاروخية وقابل الفرنسي الكرة بتسديدة قوية إستقرت في الشباك لتنتهي فعاليات الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر بداية ضارية من جانب لاعبي النصر الذين حاولوا في العودة للمباراة ونجح جوليانو في تقليص الفارق بعد أن إستغل تمريرة المغربي نور الدين امرابط ليحتدم الصراع بعدها في منطقة وسط الملعب حيث حاول لاعبوا الهلال في الحفاظ على النتيجة واراد النصراويين في إضافة التعادل.

وظهر المغربي نور الدين امرابط في مشهد الممرر وصانع الالعاب مرة أخرى وأهدى كرة الهدف الثاني لعبدالرازق حمد الله الذي حول الكرة في الشباك برأسة وينتهي ديربي جدة لا غالب ولا مغلوب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.