التخطي إلى المحتوى
رابط أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019 بالعراق|  كشوف الوجبة الرابعة 2019

أعلنت اليوم وزارة العمل والشؤون الإجتماعية العراقية عن أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019 وذلك في مؤتمر صحفي وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف الكشوفات كاملة.

أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019

وفي التفاصيل فإن الكثير من المواطنين في العراق يبحثون عن أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019 في بغداد والبصرة بالإضافة إلى بابل والأنبار والرصافة وذي قار والكثير من المدن والمحافظات الأخرى.

وخرج السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الإجتماعية ليؤكد ظهور أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019 ويمكن للأشخاص الإطلاع عليها الآن.

كما أعلن أن الأسماء تتضمن الوجبة الثالثة والوجبة الرابعة للعام الجاري 2019 والتي تم الإنتهاء منها خلال الساعات القليلة الماضية حيث جاءت الأرقام والتفاصيل على النحو التالي :-

عدد الأسر المشمولة في الوجبة الجديدة الخاصة بالحماية الإجتماعية ثلاثة وثمانين ألف و ثلاثمائة وأربعة وستين أسرة توزعت بين إثنين وستين ألف و أربعائمة وسبعة وخمسين رجلاً بالإضافة إلى عشرين ألف من النساء.

كما أكمل عبد الزمان تصيرحاته أن الوزارة سبق وأن تلقت أكثر من مليون ومأتي ألف طلب من أجل الشمول وذلك قبل عامين وبالتحديد في نوفمبر من العام 2016.

وعمدت الوزارة إلى أن تكون أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019 خاصة بالنساء الأرامل إزالة العنصر: رابط أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2018 رابط أسماء المشمولين في المقام الأول بالإضافة إلى المطلقات والنساء اللاتي لن يجدن أي عمل حتى الآن.

رابط الحصول على أسماء المشمولين في الحماية الاجتماعية 2019

وكانت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية قد طرحت الأسماء والكشوفات النهائية صباح اليوم الأحد ويمكن للأشخاص الإطلاع عليها من خلال الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفي حالة مواجهة أي صعوبات خاصة بالحصول على أسماء المشمولين يرجى الدخول على رابط موقع الوزارة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

ويمكن التواصل مع هيئة الحماية الاجتماعية  حيث خصصت المرقم  1018 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات خلال أوقات الدوام الرسمي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.