التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط حساب المواطن برقم الهوية وذلك من أجل الإستعلام عن المبالغ الخاصة بالدفعة الرابعة عشر والتي تم تقديمها للأشخاص المستحقين للدفع والذين نجحوا في تحديث البيانات قبل منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي 2018.

رابط حساب المواطن برقم الهوية للإستعلام عن الدفعات

وأكد الحساب الرسمي للبرنامج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه يمكن للأشخاص المسجلين في برنامج الدعم الإتصال على الرقم الموحد من أجل الإستفسار عن قيمة الدعم الذي تم إيداعه بالإضافة إلى الدخول إلى رابط حساب المواطن برقم الهوية الوطنية للإستعلام عن المبالغ كاملةً.

ويمكن برنامج حساب المواطن برقم الهوية دخول الشخص إلى الصفحة الرئيسية بسهولة من أجل الوصول لما يريد تطبيقه حيث أتاح الحساب أكثر من وسيلة للتواصل من أجل الإستماع إلى مكالمات المواطنين والمواطنات والإجابة على جميع الإستفسارات المختلفة.

وللدخول إلى رابط حساب المواطن برقم الهوية من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

الإفصاح عن البيانات الصحيحة في حساب المواطن

وكان سلطان القحطاني المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن قد أكد في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية عن أنه يجب على الأشخاص الإفصاح عن البيانات ورفع بعض الملفات المطلوبة وتعبئتها على سبيل المثال إجمالي الدخل ويكون متضمناً كل البدلات التي يحصل عليها بالإضافة إلى السجل التجاري.

وأكمل القحطاني تصريحاته أنه يجب على الشخص التأكد من أن جميع البيانات صحيحة ودقيقة تخلوا من أي أخطاء وذلك بسبب مراجعة تلك البيانات عن طريق فريق مختص بالتعاون مع بعض الجهات ذات العلاقة من أجل ضمان توجيه الدعم إلى الأشخاص المستحقين للدعم.

موقع حساب المواطن لتقديم الشكاوي والإستفسارات

وكان الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أكد أنه يجب على الدخول عبر برنامج حساب المواطن برقم الهوية من أجل تقديم بعض الشكاوي على مبالغ الدعم الخاصة بالدفعة الرابعة عشر التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين يوم أمس الخميس.

ويعتبر برنامج حساب المواطن واحد من الحسابات التي تساعد الأسر السعودية على مقاومة الإصلاحات الإقتصادية الناتجة عن زيادة بعض أسعار الوقود ويقدم الدعم إلى الفئات محدودي الدخل ومتوسطي الدخل أيضاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.