التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن مستحقات الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن

نشر الحساب الرسمي لخدمة عملاء حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس تغريدة بخصوص إيداع مستحقات الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن في حسابات الأشخاص المستفيدين والذين قاموا بتحديث البيانات قبل منتصف ديسمبر من العام الماضي 2018.

رابط الاستعلام عن مستحقات الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن

ويمكن للأشخاص الإستعلام عن المبالغ الخاصة بهم من خلال رابط الاستعلام عن مستحقات الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن عبر الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــا وذلك عن طريق بوابة حساب المواطن الالكترونية.

جوائز برنامج حساب المواطن 2018

وبعد أن نشرنا لكم رابط الاستعلام عن مستحقات الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن فإن الحساب نجح في الحصول على أكثر من جائزة خلال العام المنصر 2018 على النحو التالي :-

جائزة أفضل مقدم خدمات على مستوى العالم

نجح برنامج حساب المواطن في أن يحصل على جائزة أفضل مقدم خدمات على المستوى العالم في العام 2018 وذلك بسبب الإمتيازات التي يقدمها للعملاء آخرها تفاصيل الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن.

شهادة الآيزو 9001

كما نجح حساب المواطن في الحصول على شهادة الآيزو 9001 الخاصة بالجودة وذلك تتويجاً للجهد الذي قام به المشرفون على الحساب وشركاء النجاح.

وتلقت خدمة صوتك مسموع أكثر من أربعة عشر ألف ونصف طلب بالإضافة إلى أن رقم حساب المواطن الموحد قد تلقى أكثر من 700 ألف إتصال كما وصلت إلى الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكثر من طلب تقني للأشخاص المنوطين بذلك.

وتلقى الحساب أكثر من خمسة وسبعين ألف إستفسار بخصوص الدعم المقدم والدفعة الرابعة عشر حساب المواطن ووصل عدد التغريدات إلى 248 ألف تغريدة خاصة بالإعتراض على قيمة الدعم المقدم وأخيراً 125 ألف طلب ومائة وخمسة وعشرين ألف مستند.

تقديم الاعتراض على مبالغ الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن

ويمكن للأشخاص تقديم الإعتراض على مبالغ الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن عن طريق الخطوات التالية :-

  1. في البداية يجب الدخول على الموقع الرسمي لحساب المواطن عبر الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــا.
  2. ثاني الخطوات هي التوجه إلى الصفحة الرئيسية في حالة كان الغرض هو الدفعات.
  3. ثالث الخطوات تقديم الشكوى التي يرغب الشخص بها.
  4. رابع الخطوات وآخرها الضغط على تقديم الشكوى على مبالغ الدفعة الرابعة عشر حساب المواطن

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.