التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل لإختبار التحصيل الدراسي للبنات عبر قياس

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن فتح باب التسجيل في إختبار التحصيل الدراسي للبنات 1440 الفترة الثانية في الوقت الذي أعلن فيه قياس عقد إختبار التحصيل الدراسي 1440 الخاصة بالتخصصات العلمية.

التسجيل لإختبار التحصيل الدراسي للبنات

وجاء الجدول الزمني الخاص بإختبار التحصيل الدراسي للبنات 1440 حيث تم فتح الباب التسجيل بداية من أول أمس الأثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الثاني والعشرين من شهر جمادي الأول على أن تستمر عمليات التسجيل في الإختبار لمدة ستين يوماً ويتم إغلاق باب التسجيل في الإختبار بنهاية يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر مارس.

وتم تحديد فترة الأختبار الخاص بالجنسيين عبر المركز الوطني للقياس بداية من يوم الخامس من شهر مايو حتى يوم الثالث عشر من الشهر ذاته.

طريقة التسجيل في إختبار التحصيل الدراسي للبنات 1440

وحتى يتمكن الأشخاص من التسجيل في موقع قياس للمرة الأولى يجب عليهم الدخول إلى رابط المركز الوطني للقياس والتقويم من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــا بعد ذلك يتوجه الشخص إلى إنشاء حساب جديد ومن ثم يقوم بإختيار الصفة من بين الخيارات التالية :-

  • زائر
  • مقيم
  • خارج المملكة العربية السعودية

ومن ثم يقوم الشخص بإستكمال الخطوات المتبقية من التسجيل وفتح الملف عبر موقع مركز قياس الإلكتروني الرسمي الموجود عبر شبكة الإنترنت وبالنسبة لرقم الأشتراك الذي تسأل عنه بعض الأشخاص فهو الرقم الذي يحصل عليه الطلاب فور الإنتهاء من التسجيل في قياس.

كما أن رقم الأشتراك هو الرقم الذي يمكن الطلاب من التسجيل في الإختبارات وإختيار الأنسب منهم محسوب كان أو ورقي كما يمكن للطلاب من خلال الرقم الإستعلام عن نتائج قياس عبر الموقع الرسمي الذي تم إنشائه خصيصاً للتعرف على نتائج الإختبارات التي يخضع لها الطلاب.

رابط التسجيل في إختبار التحصيل الدراسي للبنات 1440

وحتى يتمكن الأشخاص الراغبين في التسجيل لإختبار قياس التحصيل الدراسي الخاص بالتخصصات العلمية 1440 للبنات الفترة الثانية يجب عليهم الدخول إلى الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.