التخطي إلى المحتوى
رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني

إعتماد السيد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني وذلك بعد أن أنابه فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني

وفي التفاصيل الخاصة بالحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني فإن النتيجة قد تم إعتمادها اليوم السبت في إنتظار الظهور الرسمي لها في الساعات القليلة المقبلة حيث قام الدكتور عباس شومان بإعتماد نتيجة القسم العلمي والقسم الأدبي بالإضافة إلى شعبة العلوم الأسلامية والشهادة الثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين.

وكانت نسبة النجاح الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 قد شهدت إرتفاع ملحوظ في قسمي العلمي والأدبي وصلت إلى 69.67% بينما وصلت نسبة النجاح العامة في شعبة العلوم الإسلامية إلى 100% ونسبة النجاح العامة الخاصة بالشهادة الثانوية في فلسطين إلى 70.67%.

وبعد الإعتماد الرسمي للنتيجة تقدم الدكتور عباس شومان بالتهنئة إلى جميع الطلاب الناجحين هذا العام متنمياً التوفيق لهم فيما هو قادم من تحديات على مستوى الدراسة الجامعية كما تقدم شومان بالشكر إلى جميع العاملين في المعاهد الأزهرية على الجهد المتواصل الذي بذل من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والإمتحانات في قطاع الأزهر الشريف.

وكان عدد من أولياء الأمور قد أبدوا إعتراضهم الشديد على تأخر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني قبل أن يأتي الإعتماد الرسمي صباح اليوم السبت في إنتظار الظهور الرسمي للنتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني

للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الجاري 2018 يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

وعلى من يرغب في الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس كل ما عليه فقط أن يتفضل بكتابة رقم الجلوس الخاص به في صندوق التعليقات أسفل الموقع  وسوف نقوم بجلب النتيجة له وبالتوفيق للجميع

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.