التخطي إلى المحتوى
رابط الحصول على نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018
نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018

تواصل كنترولات التعليم الفني أعمال التصحيح التي تجري على قدم وساق قبل الإعلان عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018 وذلك بعد أن أتم الطلبة وأنهوا إختبارات الدور الثاني خلال النصف الأول من شهر أغسطس الجاري حيث أنه من المتوقع حسبما أكدت بعض المصادر داخل الوزارة أن عملية التصحيح والمراجعة سوف تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018

وفي تصريحات إذاعية أكد مصدر مسؤول في الوزارة أن كل مصحح من المصححين يقوم بتصحيح أكثر من مائة ورقة في اليوم الواحد وذلك من أجل إنجاز المهمة وإظهار نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018 في وقتها حيث بلغت نسبة النجاح الثانوي الصناعي بلغت 61.04% وبالنسبة للثانوي التجاري فإن النسبة وصلت إلى 85.43% والثانوي الزراعي 42.32%.

موعد ظهور نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018

ومن المنتظر أن ينتهي المصححون من عملية التصحيح وظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 قبل نهاية الشهر الجاري ويأتي هذا التأخير بسبب دخول عطلة عيد الأضحى المبارك حيث سيتوقف المصححون عن تصحيح ورق الطلاب حتى نهاية الأجازة.

وتعتبر مرحلة الدبلومات الفنية من أهم المراحل التعليمية في مصر ولا تقل أهمية عن مرحلة الثانوية العامة خاصةً وأن الكثير من الهيئات والقطاعات الحكومية في الدولة تحتاج إلى أيدي عاملة من التعليم الفني وذلك ليشاركوا في المشاريع التي تقدمها الدولة.

طريقة الحصول على نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 يرجى إتباع الخطوات التالية :-

  • في البداية يجب الدخول عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من هنا.
  • الخطوة التالية هي تحديد الطالب لإسم الشعبة الخاصة به بالإضافة إلى رقم الجلوس.
  • بعد ذلك يجب على الطالب الضغط على كلمة الإستعلام وإظهار النتيجة.
  • أخيراً ينتظر الطالب حتى يحصل على النتيجة في حالة ظهورها.

وعلى من يرغب في الحصول على نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2018 أن يقوم بوضع رقم الجلوس الخاص به في صندوق التعليقات أسفل الموقع،  حيث سيعمل سعودي فايف على جلب النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات إن شاء الله …

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.