التخطي إلى المحتوى
رابط برنامج حساب المواطن للاستعلام عن الدفعات

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط حساب المواطن وذلك للإستعلام عن الدفعات وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على رابط الحساب بالإضافة إلى بعض الأرقام الخاصة بالدفعة الرابعة عشر التي من المنتظر أن يتم صرفها للمستحقين خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط برنامج حساب المواطن

وحتى يتمكن الأشخاص من الأستعلام عن الدفعات يرجى الدخول على رابط برنامج حساب المواطن من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وبعد أن نشرنا عليكم رابط برنامج حساب المواطن فإن حكومة خادم الحرمين الشريفين قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن الميزانية العامة الخاصة بالمملكة وذلك للعام الهجري 1440 / 1441 بحجم إنفاق قدره تريليون ريال وذلك بمعدل نمو وصل إلى 7.3% عن المتوقع والذي حدث خلال العام الماضي 2018.

ومن المتوقع أيضاً أن ترتفع الإيرادات بنسبة 9.0% وتصل إلى الرقم 975 مليار ريال سعودي ليكون عجز الميزانية المقدر للعام الجاري 2019 مائة وواحد وثلاثين مليار ريال ما يعادل 4.2% من إجمالي الناتج المحلي مقابل عجز بمبلغ مائة وستة وثلاثين مليار ريال للعام الماضي 2018 بنسبة وصلت إلى 4.6% من الناتج المحلي.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها سلطان القحطاني المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن أكد أن جميع موظفي الحساب يسعون إلى تقديم معلومات صحيحة وخدمات ملائمة من منطلق حرصهم على خدمة مستفيدي حساب المواطن وظهر هذا الكلام جلياً من خلال سرعة الرد على المكالمات التي وردت إلى رقم حساب المواطن الموحد.

كما ظهرت مساعدات موظفي حساب المواطن مقارنة بحجم المكالمات المستقبلة والمرسلة ليتم تتويج مجهود الموظفين ببعض الجوائز العالمية الكبرى التي حصدها برنامج حساب المواطن وكان آخر تلك الجوائز أفضل مقدم خدمات عامة ومركز إتصال في العالم للعام الماضي 2018.

وأكمل القحطاني تصريحاته أن فريق رقم حساب المواطن الموحد 19912 قد إستقبل في الربع الأخير من العام الماضي 2018 أكثر من 700 ألف إتصال وبلغت سرعة الرد على الإتصال الواحد خمسة عشر ثانية فقط بينما واصل مركز العمليات والتشغيل عمله على معالجة أكثر من 75 ألف طلب تقني.

وبلغت عدد المستندات التي وردت إلى رابط حساب المواطن 125 ألف مستند الهدف منهم ضمان توجيه الدعم الخاص بالفئات المستحقة ورفع كفاءة الدعم الحكومي في الفترات القليلة المقبلة وأخيراً إستقبل رابط حساب المواطن أكثر من 14 ألف طلب من خلال الخدمة صوتك مسموع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.