التخطي إلى المحتوى
رابط بوابة حساب المواطن | الأستعلام عن مستحقات الدفعة الخامسة عشر

رابط بوابة حساب المواطن من أهم الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة حيث تساعد البوابة في توضيح بعض الأمور المبهمة للأشخاص كما أنها تساعد أيضاً في إيضاح تكلفة المبالغ التي يتم إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والأشخاص المستحقين للدعم.

رابط بوابة حساب المواطن

ويساعد رابط بوابة حساب المواطن فور الدخول عليه عبر شبكة الإنترنت معرفة بعض الامور الخاصة بالملاحظات التي يقوم البرنامج بإيضاحها بالإضافة إلى الطريقة التي تمكن الأشخاص من التسجيل بصورة سليمة بعيدة كل البعد عن الأخطاء التي تتسبب في تأخير موعد صرف المبالغ أو وجود خلل في مبالغ الصرف.

بوابة حساب المواطن الإلكترونية للتسجيل في البرنامج

وتمكن بوابة حساب المواطن على شبكة الإنترنت الاشخاص من التسجيل في البرنامج للحصول على مبالغ الدعم التي يتم صرفها حيث أنه يجب على الأشخاص التسجيل حتى صباح يوم غداً الاحد العاشر من فبراير موعد صرف الدفعة الخامسة عشر للحصول على مبالغ الدفعة السادسة عشر من برنامج المقرر لها يوم العاشر من شهر مارس المقبل.

4 مليارات عملية تبادلية بين حساب المواطن وبعض الجهات الأخرى

وخلال الأيام القليلة الماضية أكد المتحدث الرسمي بإسم برنامج حساب المواطن السيد سلطان القحطاني وجود 4 مليار عملية تبادلية تمت بين حساب المواطن وثمانية عشر جهة من الجهات الأخرة وذلك من أجل إنهاء بعض المعاملات التبادلية لضمان الكفاءة التي يقدمها برنامج حساب المواطن للأشخاص المستحقين للدعم والمستفيدين.

وتساهم المعاملات التبادلية التي قام بها البرنامج مع الجهات الأخرى في جعل الأشخاص مطمئنين بخصوص الدعم الحكومي الذي يتم إعادة توجيهه بصورة صحيحة وذلك حتى يتم إستيعاب تلك العمليات لتركيز الدعم وضمان وصوله إلى الفئات التي تستحقه وكذلك صرف المبالغ بصورة تفصيلية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!