التخطي إلى المحتوى
رابط تحديث بيانات نظام جدارة للتوظيف 1439 عبر وزارة الخدمة المدنية

خرجت اليوم وزارة الخدمة المدنية ودعت إلى تحديث بيانات جدارة بالإضافة إلى تحديث بيانات ساعد وذلك من أجل ضمان الدخول في المفاضلات الوظيفية لبعض فرص العمل التي سيتم الإعلان عنها عبر النظام خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحديث بيانات جدارة

وفي التفاصيل الخاصة بموضوع تحديث بيانات جدارة فإن وزارة الخدمة المدنية أكدت أن آخر يوم لتحديث البيانات سوف يكون الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس مع تأكيد الوزارة على إلتزام جميع الخريجين والخريجات بالموعد المحدد للتحديث.

طريقة تحديث بيانات جدارة

وحتى يتمكن الأشخاص من تحديث بيانات جدارة يرجى إتباع الخطوات التالية :-

  • في البداية يجب على الشخص الدخول لنظام جدارة من خلال الرابط التالي من هنا
  • بعد النجاح في تسجيل الدخول سوف تظهر للشخص بعض الإستفسارات التي يطرحها عليه النظام وذلك من أجل توثيق المعلومات الشخصية ومن الأسئلة التي يطرحها النظام لتحديث بيانات جدارة ما يلي :-
  • وظيفة بالقطاع الخاص؟
  • الوظيفة تكون بنظام تدريب مهني بالتوظيف؟
  • خارج المدينة التي تقيم بها؟
  • بعقد على نظام العمل السعودي والتأمينات الإجتماعية؟
  • بنظام العمل الجزئي؟

الخطوة التالية هي التي يجب على الشخص فيها الإجابة عن الأسئلة الخاصة بحالته الصحية مثل طوله ووزنه بالإضافة إلى إستخدامه لنظارة طبية أم لا ؟

وأسئلة مهارات اللغة الإنجليزية الخاصة بتحديث بيانات جدارة هل مهارات الشخص في اللغة الأنجليزية جيدة في التحدث ؟؟ ومهاراته في القراءة بالإضافة إلى مهارته أيضاً في الكتابة

يجب على الشخص التأكد من صحة البيانات التي قام بإدخالها وذلك من أجل ضمان تحديث بيانات جدارة بنجاح.

ما هو نظام جدارة ؟؟

يعتبر نظام جدارة واحدة من الأنظمة التي قامت وزارة الخدمة المدنية بطرحها في العام 1433 هـــ وتقوم تلك الخدمة بتقديم الطلبات الخاصة بالتوظيف والحصول على فرص العمل بالنسبة للمواطنين في المملكة العربية السعودية داخل جميع المجالات الحكومية.

ومن المميزات التي يتوفر عليها النظام التدقيق في البيانات التي يقوم الشخص بإدخالها من أجل تحديث بيانات جدارة أو طريقة التسجيل بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بالتسجيل لأول مرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.