التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل دعم الخبز الدفعة الثانية 2019 في الأردن

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأربعاء أن الحكومة الأردنية قد وافقت على صرف الدعم النقدي المباشر والمعروف بإسم دعم الخبز والخاص بعام 2019 للأشخاص المستحقين من الأسر المستورة التي تقيم في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويمكن للمواطنين صرف دعم الخبز خلال العام الجديد 2019 بنفس القيمة التي كانت تصرف بيها قيم الإعتماد خلال العام المنصرم 2018 ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف رابط وطريقة الحصول على الدعم المقدم.

دعم الخبز الدفعة الثانية 2019 في الاردن

وكانت الحكومة الأردنية سبق وأن أعلنت في الجلسة الأسبوعية التي تم إجرائها خلال الايام القليلة الماضية أنه من المنتظر صرف الدعم للأشخاص منتفعي صندوق المعونة الوطنية والمبالغ تصل إلى ثلاثة وثلاثين دينار للفرد في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة الدعم لباقي الأشخاص المستفيدين سبعة وعشرين دينار للفرد.

كما وقررت الحكومة أيضاً الموافقة على تحديد فترة خاصة بتحديث المعلومات وتقديم الطلبات من أجل الإستفادة والحصول على الدعم النقدي المباشر حيث سيكون هذا الكلام متاح بصورة طبيعية بداية من اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر فبراير لمدة تسعين يوماً.

ومن الأمور الأخرى التي شهدتها جلسة الحكومة الأردنية تكليف دائرة خاصة بضريبة الدخل وضريبة المبيعات من أجل إتخاذ الإجراءات الخاصة بالصرف جاء ذلك على لسان موسى الطراونة نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل وضريبة المبيعات في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكمل الطراونة أن الأشخاص يمكنهم تقديم الطلبات من أجل الحصول على دعم الخبز 2019 مع وجود بعض الشروط الخاصة بالصرف يجب أن تنطبق على الأسر التي يقل مجموع البالغ التي يحصل عليها جميع الأفراد الموجودين بها خلال العام الماضي 2018 عن إثني عشر ألف دينار

أما بالنسبة للشخص الذي يحمل دفتر عائلي خاص به يجب ان يقل دخله السنوي عن 6 الآف دولار كما ويجب على الأشخاص أرباب الأسر إختيار جهة الصرف التي يرغبون في إيصال قيمة الدعم عن طريقها والتي تكمن في البنوك المعمتدة في الأردن أو الحسابات البنكية وأخيراً المحافظ الإلكترونية الموجودة في الهواتف النقالة.

رابط التسجيل للحصول على دعم الخبز الدفعة الثانية 2019 في الاردن

للتسجيل يرجى الدخول على الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا من أجل الحصول على الدعم.

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.