التخطي إلى المحتوى
رابط حاسبة حساب المواطن الجديدة 1440

أودع حساب المواطن اليوم الخميس مبالغ الدفعة الرابعة عشر ويمكن للأشخاص المستفيدين التعرف على المبالغ التي تم إيداعها في حساباتهم عن طريق حاسبة حساب المواطن وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف طريقة حساب المبالغ المقدرة والتي تم إيداعها.

حاسبة حساب المواطن

وتعتبر حاسبة حساب المواطن من الخدمات التي أطلقها البرنامج وتتضمن صور الدعم الخاصة بالمواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال منصة واحدة الهدف الأول منها ضمان الكفاءة العالية الخاصة بمبالغ الدفع كما أن الحاسبة تسعى إلى تعريف المواطن بالأموال التي سوف يحصل عليها.

ومن أهم الشروط التي تشترط عليها حاسبة حساب المواطن أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية متزوج من أمرأة سعودية ابن أو ابنه المواطنة السعودية كما أن الحاسبة تشترط ألا يكون الشخص متواجد في دور الإيواء الحكومية أو السجون بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون مقيم داخل المملكة العربية السعودية ولم يقضي أكثر من 90 يوماً خارج البلاد.

ويتم مراجعة المبالغ المستحقة للدعم الخاصة بالأشخاص بمعدل كل ثلاثة أشهر وذلك من أجل معرفة ما إذا كانت المبالغ التي سوف يتم تقديمها سوف تلبي إحتاجاتهم أم لا وكان حساب المواطن قد تم إنشاءه خلال العام الماضي مع رصد ميزانيه 2 مليار ريال سعودي من أجل تقديم الدفعات التي وصلت إلى الرقم أربعة عشر حتى الآن.

طريقة الإستعلام عن الدفعة الرابعة عشر بإستخدام حاسبة حساب المواطن

  • الخطوة الأولى الدخول على رابط موقع حاسبة الحساب المواطن عن طريق الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــا.
  • الخطوة الثانية وضع بعض البيانات المتمثلة في عدد أفراد الأسرة أكبر من ثمانية عشر عاماً
  • الخطوة الثالثة هي كتابة عدد أفراد الأسرة الأقل من ثمانية عشر عاماً.
  • الخطوة الرابعة الإفصاح عن إجمالي دخل الأسرة.
  • الخطوة الأخيرة إنتظار مراجعة البيانات والإفصاح عن المبالغ المقدرة.
حسابة حساب المواطن

وكان حساب المواطن قد أهاب بالمواطنين تقديم الشكاوي على المبالغ الخاصة بالدفعة الرابعة عشر في حالة وجود أي خطأ أو خلل فني ويمكن الاتصال على رقم حساب المواطن الموحد في حالة وجود أي تساؤلات أو إستفسارات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.