التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 والذي يمكنهم من التعرف على جميع النتائج فور ظهورها وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على طرق التواصل مع المركز الوطني للقياس وكيفية الحصول على النتائج.

رابط قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440

وللحصول على النتائج كاملةً يرجى الدخول على رابط قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــا  .

وكان الموقع الرسمي لمركز قياس الموجود على شبكة الإنترنت قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية أن موعد الإعلان عن النتائج سوف يكون يوم الخميس الموافق الثالث من شهر يناير الجاري السابع والعشرين من شهر ربيع الآخر وهو الأمر الذي ينتظره الكثير من المعلمين والمعلمات للتعرف على النتائج التي حصلوا عليها.

طريقة الحصول على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440

وللحصول على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 يرجى إتباع الخطوات على النحو التالي :-

  • في البداية يجب على الشخص الدخول إلى البوابة الرسمية لموقع قياس من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــا.
  • الخطوة التالية هي توجه الشخص إلى شريط الأدوات وإختيار الأيقونة التي تنتقل به إلى صفحة الإختبارات.
  • بعد ذلك يقوم الشخص بتحديد نوع الإختبارات من القائمة الفرعية المسندلة ويتوجه إلى كلمة إختبار كفايات المعلمين.
  • الخطوة الرابعة والأخيرة هي إختيار الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440

رقم المركز الوطني للقياس الموحد

وكان المركز الوطني للقياس قد أعلن بعض الطرق التي تمكن الأشخاص التواصل معه في حالة مواجهتهم أي مشاكل أولى هذه الطرق الإتصال على الرقم 920033555 بالإضافة إلى الدخول على الإلكتروني التالي FAQ@Qiyas.org وفيما يخص موقع المركز فإنه يقع في الرياض حي النخيل العربي بإمتداد طريق الملك خالد بن عبد العزيز ص . ب 68566 الرمز البريدي 11537

ومن الطرق الأخرى التي تمكن الأشخاص من التواصل مع المركز الوطني للقياس نموذج التواصل الذي يطرحه الموقع ويقوم الشخص عن طريقه بإدخال إسمه الشخصي والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى أنه يجب عليه تحديد نوع الطلب إن كان إستفسار أو شكوى وكذلك إقتراح والإجابة على بعض الأسئلة للتأكد من أنه إنسان وليس روبوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *