التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالسجل المدني 1439
الرابط الرسمي للتسجيل في نظام نور لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

نتائج نظام نور هي الشغل الشاغل في الوقت الحالي لطلابنا السعوديين حيث يستعلم الكثيرعن النتائج برقم الهوية 1439 عبر الموقع الذي توفره وزارة التعليم السعودية حيث توفر النتائج لجميع المراحل التعليمية سواء كانت المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية، ويسعى الطلاب إلى معرفة نتائجهم خلال الترم الأول من العام الدراسي، ويتخطى موقع نظام نور النتائج وينشر عليه أيضًا حركة النقل التي تتم بين المعلمين وكذلك الطلاب الجدد.

رابط موقع نظام نور مباشرة لمعرفة نتائج الطلاب 1439 

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

وحينما ستدخل ستجد أمامك هذه الصورة

واجهة موقع نظام نور 1439 - 2018
واجهة موقع نظام نور 1439 – 2018

 

الاستعلام عن النتائج في نظام نور برقم الهوية

يمكن لجميع الطلاب السعوديين أن يستعلموا على النتائج في نظام نور برقم الهوية لعام 1439- 2018 من خلال الدخول على الموقع ( موقع نظام نور) بعد ذلك سيجدون أمامهم مجموعة من الخانات والتي سنشرحها لكم بالتفصيل:

الخانة الأولى- اسم المستخدم: في هذه الخانة ينبغي على الطالب أن يقوم بتسجيل اسمه كمستخدم ويكون صحيحًا مئة بالمئة ولا يوجد به ولو حتى حرف خاطيء كما هو مكتوب، ومسجل لدى وزارة التعليم السعودية. 

الخانة الثانية – كلمة المرور: من المعلوم بالضرورة أن كل طالب من طلاب وزارة التعليم السعودية في جميع مراحل التعليم المختلفة حصلوا على كلمة مرور من نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالسجل المدني وكلمة المرور هذه عليهم أن يقوموا بإدخالها في تلك الخانة بكل سهولة. 

الخانة الثالثة – رقم التحقق : عليك أن تلاحظ أن هناك مجموعة من الأرقام والحروف أسفل خانة رقم التحقق التي تراها وقد تكون أرقاما فقط أو مختلطة كل ما عليك أن تقوم كتابتها في خانة رقم التحقق والهدف من وراء ذلك هو تخفيف الضغط على السيرفر، وكذلك التأكد من أنه لا يتم اختراق موقع نظام نور من أي أحد من الهاكرز. 

بعد ذلك اضغط تسجيل دخول وستدخل ان شاء الله وستعرف النتيجة.

 ماذا لو نسيت كلمة مرور موقع نظام نور ؟

لو حدث لا قدر الله ونسيت كلمة مرورك إلى موقع نظام نور للنتائج كل ما ينبغي عليك أن تضغط على جملة ( هل نسيت كلمة السر أو إسم المستخدم ؟ ) الموضحة في الصورة التالية.

نسيت كلمة مرور موقع نظام نور
نسيت كلمة مرور موقع نظام نور

 

بعد الضغط عليها ستقوم بالدخول إلى الصفحة هذه

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

حيث اعادة ضبط كلمة السر، مطابقة رقم الهوية وكل ما ينبغي عليك أن تكتب رقم هويتك، ورمز التحقق وتضغط التالي وستصلك كلمة السر الخاصة بك على الايميل أو المحمول الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.