التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج المركز الوطني للقياس 1440 qiyas.. الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن رابط نتائج المركز الوطني للقياس 1440 qiyas والذي يمكن الأشخاص من طلبة المرحلة الثانوية وأولياء الأمور ويجعلهم قادرين على الإستعلام عن نتيجة إختبار القدرات برقم السجل المدني بعد إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتائج المركز الوطني للقياس 1440 qiyas

وكان المركز الوطني للقياس قد أكد أن النتائج سوف يتم الإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري الذي يصادف يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك ويمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على النتائج إتباع الخطوات التالية التي تمكنهم من جلبها فور ظهورها.

  • الخطوة الأولى الدخول إلى الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا والخاص بالموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس.
  • الخطوة الثانية إختيار نوع الإختبار المراد الحصول على نتيجة الإختبار فيه.
  • الخطوة الثالثة كتابة رقم السجل المدني الخاص بالطالب.
  • الخطة الرابعة كتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • الخطة الخامسة والأخيرة الضغط على تسجيل الدخول.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت ظهور بعض النتائج الخاصة بالطلاب في المراحل السنية المختلفة عبر موقع نظام نور على شبكة الإنترنت في الوقت الذي خرج فيه إبراهيم الرشيد المتحدث الرسمي بإسم المركز الوطني للقياس وأكد عن وجود أكثر من 180 مركز في المملكة.

وأضاف ” يمكن للطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية من جميع محافظات ومدن السعودية إجراء إختبارات عملية قدرات قياس تحصيلي 1440 في أي من تلك المقرات المختلفة والمتنوعة كلاً حسب أقرب مركز له من المكان الذي يسكن به.

وكانت الإختبارات الخاصة بقياس تحصيلي قد بدأت في الفترة من يوم 6 شعبان 1440 الذي وافق 10 أبريل 2019 وتم الغعلان عن تلك النتائج يوم 26 شعبان 1440 الذي وافق يوم الأول من شهر مايو 2019.

وفي حالة كان الشخص مسجلاً لدى المركز الوطني للقياس يمكنه التوجه إلى الموقع الرسمي والإستعلام عن نتائج قياس تحصيلي برقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق دون الحاجة إلى الحصول على رقم سري.

في حالة مواجهة أي مشكلات خاصة بالحصول على النتائج يرجى كتابة كود الطالب في صندوق التعليقات وسوف نقوم بجلب النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق للجميع..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.