التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 عبر موقع قياس
التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440

أعلن المركز الوطني للقياس اليوم الخميس عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على الطريقة التي تمكن الأشخاص من الحصول على النتائج.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

ويمكن للأشخاص الحصول على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى الدخول إلى موقع قياس من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــا.
  • الخطوة التالية الإنتقال إلى الصفحة الخاصة بالإختبارات.
  • الخطوة الثالثة هي تحديد نوع الأختبار من القائمة المنسدلة.
  • الخطوة الرابعة الدخول إلى صفحة إختبار كفايات المعلمين.
  • الخطوة الخامسة إختيار طريقة الأستعلام عن النتائج من بين ” الإستعلام برقم السجل المدني ، بحث عن طريق رقم الإشتراك “

في حالة إن قرر الشخص البحث عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات بإستخدام رقم الإشتراك يكون ذلك بإدخال رمز التحقق الظاهر أمام المستخدم بالإضافة إلى التوجه إلى كلمة بحث للدخول إلى صفحة نتائج الإختبار.

وكان المركز الوطني للقياس قد أكد خلال الأسابيع القليلة الماضية أن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من المنتظر أن يتم الإعلان عنها بصورة رسمية يوم الثالث من يناير 2019 الموافق السابع والعشرين من شهر ربيع آخر 1440 هــــ وذلك للتعرف على نتائج المعلمين الراغبين في الإلتحاق بوظيفة معلم الحكومية على مستوى المملكة العربية السعودية.

كما ستتضمن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات بيان بدرجات المعلمين الذين قاموا بأداء إختبارات من أجل تحسين قدراتهم التربوية وكان المركز الوطني للقياس والتقويم قد طرح رقم موحد هو 920033555 من أجل إستقبال مشاكل وإستفسارات المواطنين بخصوص الحصول على نتائج كفايات المعلمين و المعلمات والتعرف عليها فور ظهورها بصورة رسمية.

طريقة سداد قيمة إختبارات قياس

وكان المركز الوطني للقياس والتقويم قد أوضح الطريقة التي تمكن الأشخاص من سداد قيمة الإختبار حيث يجب على الشخص في البداية إدخال البطاقة الخاصة به وإختيار المدفوعات من القائمة الفرعية وبعد التوجه إلى المدفوعات ينتقل الشخص إلى خيار الضغط.

الخطوة التالية هي إختيار كود كلمة قياس 008 والدخول إلى رقم الفاتورة المكون من رقم السجل المدني بالإضافة إلى الرقم التسلسلي الذي يتكون من ثلاثة خانات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.