التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج مقياس موهبة 1440 | أسماء المقبولين في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

أعلنت اليوم الأثنين الموافق الحادي عشر من مارس نتائج موهبة 1440 بالمملكة والخاصة بالمشروع الوطني للتعرف على الأشخاص الموهوبين يعتبر هذا البرنامج واحد من المبادرات الخاصة التي تمت بالشراكة بين وزارة التعليم وقياس.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على نتائج موهبة 1440 بالإضافة إلى الرابط الذي يمكن الأشخاص من التعرف على النتائج وأسماء الأشخاص المقبولين.

رابط نتائج مقياس موهبة 1440

وقبل أن نعرض عليكم نتائج مقياس موهبة 1440 فإن البرنامج يهدف إلى أن يكتشف الأشخاص الموهوبين والموهوبات في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية وتنمية القدرات الخارقة والغير مألوفة التي يتوفر عليها كل موهوب منهم..

وكان حساب خدمة عملاء موهبة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أعلن عن نتائج المشروع الوطني الخاص بالتعرف على الموهوبين في تغريدة جاء بها ” أعزاءنا الطلبة والطالبات تم إعلان نتائج المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين عبر موقع موهبة الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وإستكمل الحساب في تغريدته أنه يجب تأكيد البيانات من أجل ظهور النتيجة التي يمكن للموهوبين والموهوبات التعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــا والخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للمشروع الوطني الخاص بالتعرف على الموهوبين.

اهداف المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

ويهدف المشروع الخاص بالتعرف على الموهوبين والموهوبات بالمملكة العربية السعودية إلى تطوير النماذج الموجودة عن طريق إستخدام بعض المنهجيات العلمية المتطورة والتي تقوم على أسس علمية وتمارس الكثير من الممارسات التربوية من أجل ضمان إنتقاء سليم للطلبة الموهوبين.

ومن الأمور الاخرى التي يهدف لها البرنامج الحصول على جميع الفئات السنية بمراحل التعليم العام المختلفة لتحقيق بعض النجاحات مثل :-

  • تحقيق العدالة من أجل إختيار الطلاب الموهوبين وتوجيههم إلى الأساليب التي يجب القيام بها.
  • تحقيق الرعاية الملائمة لجميع الموهوبين والموهوبات بالمملكة.
  • بناء بعض قواعد البيانات الشاملة للطلبة الموهوبين.
  • الإسهام في نشر التوعية المجتمعية والخاصة بأهمية إكتشافهم.
  • إثراءمصادر البحث العلمي والمكتبات العربية.

وفي حالة صعوبة الحصول على النتائج يرجى كتابة البيانات الخاصة في صندوق التعليقات وسوف نجلب لكم نتائج مقياس موهبة 1440 وبالتوفيق للجميع..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.