التخطي إلى المحتوى

أعلن محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية أدلى بها لبعض وسائل الإعلام المصرية أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس ستكون متاحة للطلاب بداية من يوم غداً الأربعاء الموافق السادس من فبراير.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس

وصرح سعد أن الكنترولات إنتهت بالفعل من عمليات المراجعة النهائية الخاصة بالأوراق التي أدى بها الطلاب إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية حيث ستكون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس متاحة يوم غداً لأولياء الأمور والطلاب من أجل الإطمئنان على مستواياتهم.

وواصل سعد تصريحاته أن عملية تصحيح الأوراق جرت على قدم وساق كما أن عمليات الرصد تمت بشفافية كبيرة للطلاب في الوقت الذي تلقت فيه غرف عمليات التصحيح بعض الشكاوي حول صعوبة أجزاء من مادة اللغة العربية الخاصة بالشهادة الإعدادية.

وعلى الفور تم إعطاء تعليمات واسعة إلى الموجهين وواضعي الإمتحانات أن يقوموا بدراسة الأسئلة قبل وضعها في الإمتحانات مع وجود بعض الأسئلة التي تكون لأصحاب القدرات المرتفعة والأوائل من الطلاب والتأكد من شكاوي مادة اللغة العربية وإعادة توزيع الدرجات على الأسئلة الأخرى.

ومن المنتظر أن يقوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يوم غداً بإعتماد النتيجة قبل تسليمها بصورة رسمية إلى المدارس الموجودة في جميع المديريات التعليمية بالمحافظة.

وكانت إمتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة قد إنتهت يوم الرابع والعشرين من شهر يناير الماضي وقام بأدائها  92022 طالب وطالبة وقاموا بتأديه الإمتحانات في 562 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية على مستوى مدن ومراكز محافظة البحيرة.

وعلى الراغبين من الطلاب في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس يرجى كتابة أرقام الجلوس الخاصة بهم في صندوق التعليقات بالأسفل وسوف نقوم بجلبها لكم فور ظهورها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.