التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة شهادة الاساس 2018 بولاية الخرطوم
نتيجة شهادة الاساس

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة شهادة الاساس 2018 في الخرطوم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن النتيجة اليوم الأثنين، ويوفر لكم موقع سعودي فايف رابط الاستعلام عن النتيجة.

رابط نتيجة شهادة الاساس 2018 ولاية الخرطوم

ولمعرفة نتيجة شهادة الاساس 2018 في ولاية الخرطوم يرجي زيارة الرابط التالي: http://www.admission-gov-sd.com/h2-page.

نسبة النجاح  بشهادة الاساس هذا العام

وكان وزير التربية والتعليم الستاذ ادريس نور ضرار كان قد اأعلن أن نسبة النجاح بامتحانات شهادة مرحلة الاساس لهذا العام قد بلغت 75,3 % في القضارف، حيث حقق الطالب أحمد اسماعيل أحمد المركز الأول بمجموع بلغ 280 درجة من المدرسة الأميرية، والطالب الحارس عبدالله 280 من بلدية القضارف، والطالبة علا احمد موسي 280 من المدرسة الشرقية الفاو، والطالب محمد خير الضو 280 درجة من القضارف الشرقية، كما بلغت 83.3% في شهادة ولاية النيل الأزرق.

نتيحة شهادة الاساس بالخرطوم 2018

من جهة أخري، اعلنت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في شهادة الاساس بالقطاع الحوكمي  بولاية الخرطوم  قد بلغت 87.3 % ، بينما بلغت 86.7% بالتعليم الخاص، بينما بلغت نسبة النجاح العامة على مستوى الولاية87 %، حيث حصل 44 طالب وطالبة على أعلى الدرجات بمجموع 279 من مجموع 280 درجة.

طريقة الحصول نتيجة شهادة الأساس

يذكر أن نتيجة شهادة الأساس تتضمن بيان بدرجات  الطالب في مختلف المواد، ويمكن الحصول عليها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وللحصول على النتيجة يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا  ثم القيام بإدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على زر عرض النتيجة.

 

ويتمنى موقع سعودي فايف التوفيق لطلاب شهادة الاساس ويمكن للراغبين في الحصول على النتيجة ترك تعليق برقم الجلوس ليقوم الموقع بجلب النتيجة لكم.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.