التخطي إلى المحتوى
رابط نظام فارس الجديد 1440
نظام فارس الرابط الجديد

يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة عن نظام فارس الرابط الجديد خاصةً بعد أن تم تغيير الرابط القديم الذي كان معمولاً به وإستبداله برابط جديد من أجل زيادة الكفاءه والسرعة في إستخدام النظام وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف نبذه مختصره عن النظام بالإضافة إلى التذكير بالرابط الجديد.

الخدمات التي يقدمها نظام فارس الرابط الجديد

وقبل أن نطرح عليكم نظام فارس الرابط الجديد فإن النظام يعتبر من الخدمات الذاتية التي تقدمها وزارة التعليم في المملكة ويتكون من نظام آلي إلكتروني يتوفر على الكثير من الخدمات التي تمكن الموظف المسؤول من الحصول بشكل إلكتروني مبسط على أي خدمة يريدها.

كما يساعد نظام فارس الرابط الجديد الموظف على إستخراج بعض البيانات الأساسية للمعلمين بالإضافة إلى سهولة الحصول على السجل التاريخي للمعلم أو المعلمة أو الإداري كما يتيح أيضاً فرصة الحصول على السجل التاريخي للمعلمين والعلمات وبيان خارج الدوام.

ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها نظام فارس بيان الانتدابات للمعلمين والمعلمات وكذلك طلبات البدل للموظفين مع إمكانية تبلغ الموظف بضرورة الحصول على إجازة لظف ما وبيان الطلبات المعلقة وتقديم طلبات رفع مباشرة من أجل التعرف على الراتب الأساسي.

إستبدال الرابط القديم وطرح نظام فارس الرابط الجديد

وكانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قد أعلنت في شهر فبراير من العام الجاري 2018 عن إلغاء العمل بالرابط القديم الذي كان يتكون من https://sshr.moe.sa وإستبداله https://sshr.moe.gov.sa ليبصح هو نظام فارس الرابط الجديد والذي يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول عليه في أي وقت من أجل الإستفادة بالخدمات الكثيرة التي يقدمها.

وتم طرح رابط نظام فارس الرابط الجديد وإلغاء الرابط القديم بداية من يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من العام 2018 حيث تم إيقاف النظام وقتها لمدة ساعة من أجل تغيير الرابط في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة أيضاً أنه تم تغيير الرابط الرسمي المعتمد للدخول إلى نظام فارس وإلغاء :https://frsprod-exa.moe.gov.sa وتبديله بالرابط الجديد https://frsprod.moe.gov.sa بداية من شهر مارس الماضي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.