التخطي إلى المحتوى
رابط نظام نور برقم الهوية 1440 للتعرف على نتائج الإختبارات

يترقب الكثير من أولياء الأمور معرفة نتائج الطلبة والطالبات عن طريق الدخول إلى نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط للتعرف على النتائج التي حصل عليها أبنائهم في المرحلة الإبتدائية ، المرحلة الثانوية ، وكذلك المرحلة المتوسطة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع ” سعودي فايف ” على الرابط الذي يمكن الأشخاص من التعرف على تلك النتائج بالإضافة إلى التعرف على الدرجات النهائية الخاصة بهم.

نتائج إختبارات الطلاب من خلال نظام نور برقم الهوية

وكان موقع نظام نور الإلكتورني على شبكة الإنترنت قد تلقى عدد هائل من الطلبات خلال الساعات القليلة الماضية معظم تلك الطلبات تتعلق بإجراء العمليات للإستعلام عن النتائج الخاصة بطلاب السجل المدني بعد وجود أنباء عن إنتهاء عمليات التصحيح.

ويتم خلال الساعات الماضية تحميل الدرجات الخاصة بالطلاب عبر الموقع من أجل إتاحتها أمام أولياء الأمور لمعرفة الدليل التفصيلي للنتائج التي حصل عليها أبنائهم ويتعرف كل طالب وطالبة على الدرجات التي حصل عليها.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط للإستعلام عن النتائج

ويتيح نظام نور برقم الهوية من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــا الاستعلام عن نتائج الإختبارات وكذلك تسجيل الطلاب الجديد بالإضافة إلى التعرف على نتيجة أي صف من الصفوف التعليمية.

ويتطلب الإستعلام عن النتائج الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط المدرج أعلاه بالإضافة إلى إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور والرمز التأكيدي قبل التوجه إلى الصفحة الخاصة بالنتائج والدرجات.

ويتوجب على أولياء الأمور الضغط بعد ذلك على كلمة التالي وبعدها يكون الشخص قد تم تسجيل حساب جديد يمكنه أن يفتحه بصورة تلقائية عند كل دخول في حالة إن لم يكن يتوفر على حساب من البداية.

الخدمات التي يقدمها نظام نور

يعمل نظام نور على متابعة أداء الطلبة والطالبات وتيسير العملية الخاصة بالبحث عن النتائج بخطوات بسيطة للغاية من أجل ضمان السرية الخاصة بالبحث بإستخدام الرقم السري الخاص بكل طالب.

كما يتيح النظام الفرصة أمام أولياء الأمور من أجل الدخول لتسجيل الأبناء والبنات في الصف الأول الإبتدائي وفق بعد الجداول الزمنية التي تم الإعلان عنها في هذا الشأن حيث يمكنهم الدخول بنفس الإسم وكلمة المرور.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.