التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية على رابط نظام نور والذي يمكنهم من الحصول على نتائج الإختبارات الخاصة بالمراحل المتوسطة والمرحلة الثانوية وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف رابط نظام نور بالإضافة إلى الطريقة التي تمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم.

رابط نظام نور للحصول على نتائج طلاب المرحلة المتوسطة 1440

وكانت الإختبارات في المملكة العربية السعودية قد بدأت الأسبوع الماضي وبالتحديد منذ يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري وتقدم للإختبارات ما يزيد عن خمسة ملايين طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية المختلفة.

ومع دخول الإمتحانات يبدأ أولياء الأمور في البحث عن رابط نظام نور والذي يمكنهم من التعرف على الدرجات التي حصل عليها أبنائهم بالإضافة إلى أن هذا الرابط يمكن الأباء من معرفة درجات الفصل التي حصل عليها كل طالب خلال الفصل الدراسي الأول.

وللتعرف على إشعار درجات الفصل يرجى إتباع الطرق والخطوات التالية :-

  • الطريقة الأولى هي الدخول على رابط نظام نور من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــا.
  • الخطوة التالية هي كتابة رقم الهوية الخاص بالشخص.
  • الخطوة الثالثة هي كتابة رمز التحقق الموجود بالأسفل كما موضح بالصورة أدناه.
رابط نظام نور

ما هو رابط نظام نور للحصول على نتائج الطلاب ؟

نظام نور هو نظام إلكتروني تم تصميمه خصيصاً من أجل التسهيل على أولياء الأمور والطلبة في معرفة النتائج الخاصة بهم بالإضافة إلى أن هذا النظام يقلل من درجة الخطأ أثناء تصحيح أوراق الإمتحانات ويجعل نسبة الصواب كبيرة جداً.

كما أن نظام نور يعمل على إراحة الأسر والطلبة والطالبات ويوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد حيث يمكنهم إلكترونياً التعرف على النتائج عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالموقع دون الحاجة إلى الجهد والتوجه إلى الإدارات التعليمية المختلفة والمدارس البعيدة عن المنازل.

في حالة وجود أي مشاكل في الحصول على النتائج يرجى كتابة رقم الهوية في صندوق التعليقات بالأسفل وسوف يعمل موقع سعودي فايف على جلب النتائج لكم مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *