التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف تعلق على أزمة الفستان المثير للجدل

صرحت الفنانة رانيا يوسف على الفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي والذي أحدث ضجة كبيرة في الأوساط المصرية والعربية وذلك بسبب ظهورها بمظهر غير لائق حسبما أكد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

رانيا يوسف تعلق على أزمة الفستان

وأوضحت رانيا يوسف خلال تصريحات أدلت بها في وسائل الإعلام المصرية أن ما حدث لها في مهرجان القاهرة السينمائي كان دون قصد حيث أنها قامت بشراء الفستان من أحد المولات في الدول العربية وكان يوجد به ” بطانة ” ولكنها انزلقت الأمر الذي نبهتني له واحدة من منظمي الحفل.

وأكملت رانيا يوسف ” طلبت مني تلك المنظمة أن أقوم بالذهاب إلى تعديل الفستان لكنني كنت بالفعل وصلت إلى السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين وقام جميع المصورين بتوجيه عدساتهم لي من الأمام ولكن واحد منهم أخذ الكادر الذي أثار الجدل من الخلف.

واستطردت رانيا يوسف بخصوص الفتسان المثير للجدل أنها ليست وليدة اليوم وأنها تتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة ولا تحتاج أن تفعل مثل هذه التصرفات من أجل أن تجذب لها الرأي العامة خاصةً وأن آخر اعمالها مسلسل كإنه أمبارح الذي يعرض على بعض القنوات الفضائية حالياً يستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة.

وفيما يخص البلاغات التي تم تقديمها بخصوص أنها تدعو إلى الفجر والفسوق أكدت أنها طيلة الوقت تستقبل مثل هذه القضايا ولكن هذه المرة لم أصدق أن يتم تقديم بلاغ ضدي بسبب خطأ لم أقصده.

أزمة فستان رانيا يوسف

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر قد أعادوا نشر صورها خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي وهي تظهر بفستان أسود شفاف يظهر بعض الأجزاء من جسدها الأمر الذي إستفره الجمهور المصري والعربي بسبب ضرورة محافظة الفنان على العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.