التخطي إلى المحتوى
رجال الدين يحذرون من لعبة PUBG بعد تسببها في حالات طلاق وقتل

أكد بعض رجال الدين اليوم الأربعاء عن التحذيرات التي يجب أن ينتبه لها الأشخاص الذين يلعبون لعبة PUBG والتي إنتشرت إنشاراً واسعاً خلال الفترة الأخيرة بين الكثير من الشباب والكبار بسبب الأضرار الناجمة عن تلك اللعبة والمصائب التي تسببت بها.

وخرج واحد من الدعاة العراقيين اليوم ليؤكد أنه يجب على الشباب الحذر من اللعبة وذلك بسبب ما تنشره من فكر إجرامي وتحولها من مجرد لعبة إلى أدوات على أرض الواقع.

تحذيرات بخصوص لعبة PUBG

وفي التفاصيل الخاصة بالتحذيرات التي اقامها بعض رجال الدين أكدوا أن لعبة PUBG أدت إلى ظهور حالات وفاة في كلاً من جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى دولة العراق.

ما هي لعبة PUBG ؟

لعبة PUBG إختصار لكلمه Player Unknown’s Battlegrounds وتعني ساحة المعارك التي يتواجد بها الكثير من اللاعبين على الإنترنت.

صدرت اللعبة يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الماضي 2017 ولم تكن معروفة بين الأشخاص قبل أن تأخذ ضجة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

لعبة PUBG متوفرة على أجهزة الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة بوكس وان وتم إصدار نسخ جديدة في العام الجاري لأجهزة iOS بالإضافة إلى إصدار جديد من شركة تينسنت.

تم تطوير اللعبة خلال الفترة الأخيرة عن طريق الشركة المصنعة والمطورة لها لتعمل بصورة سهلة على محرك أنريل إنجن فور وتدعم اللغة العربية من أجل اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.

المصائب التي تسببت بها لعبة PUBG

وتسببت اللعبة بوجود آثار خطيرة على الأشخاص الذين يمارسونها وصلت إلى طلبت زوجة الطلاق من زوجها في شهر أكتوبر الماضي بسبب أن زوجها منشغل عنها طيلة الوقت بسبب اللعبة.

كما قام شاب بقتل صديقة في واحدة من المحافظات العراقية أول أمس الجمعة وذلك أثناء محاولته تقليد اللعبة ولم يعلم أن السلاح الموجود معه متوفر على ذخيرة حيه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.