التخطي إلى المحتوى
رجل يضرب فتاه بلا رحمة في مشهد مثير للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الاثنين مقطع فيديو إحتوى على رجل يضرب فتاه بلا رحمه مستخدماً مطرقة في الوقت الذي ظهرت فيه المرأة التي صورت هذا الفيديو وهي تصرخ وتستنجد بالموجودين حتى يخلصوا الفتاة من يد هذا الرجل.

رجل يضرب فتاه بلا رحمة

ودشن رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمة وأكدوا أن تعامل الرجل مع هذه الفتاة هو تعامل وحشي في الوقت الذي أكد فيه البعض أن الشخص إعتدى عليها بسبب أنها قادمت بقيادة سيارته وكان رأي آخرون أن الفتاتين والأطفال بدأوا الإعتداء على الرجل الذي ظهر أنه يعاني من مرض نفسي.

وتسبب موقع الفيديو الذي ظهر به رجل يعتدي على فتاه بلا رحمة جدل بحالة من الجدل بين المواطنين السعوديين حيث كتب فيصل سليمان ” المقطع فيه ملابسات كثيرة ولا نعلم من المخطي ولكن ليس من الأدب ولا من الرجولة رفع يدك على الفتاة مهما فعلت اذا أخطأت فيه جهات معينة سوف تأخذ حقك منها وكذلك لها أهل وأقارب لهم الحق الكامل في محاسبتها .. الجهات المختصة سوف تحاسب الجميع بلا استثناء

وكتبت دينا سليمان ” من المخزي ان يعتبر الرجل ضربه لمن هم اضعف منه قوة ! اتقوالله في خواتكم وبنات الناس اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا ”

وقالت أماني ” هذا حدث مصور والخافي أعظم عند بعض العوائل الله يصلح حالهم وان شاءالله تنتهي الامور هذي ويعم السلام بينهم ”

وقال حسين الحربي ” للاسف فديو يقهر ضرب اطفال بهذي الصوره ولا كمان يضرب بهامر حسبي الله عليه لازم يتعاقب هالنفر بأي صلة قرابه بينهم ”

وأخيراً كتب مغرد يدعى راكان ” “ترى المقطع مرفوع في يوتيوب من تقريبا شهر و ٨ ايام، ويمكن اكثر.. بس وقتها كان فيه فلم معنفه ثانيه فما ينفع ينزلونها سوى. والشروط لازم تكون موجوده عشان يضبط الفلم: – ادّعاء انه سعودي – ادّعاء انه اب ظالم/قاتل/معنّف – اّدعاء انها بنت مسكينه معنفه”.

لا يمكن لموقع “سعودي فايف” التحقق من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي في إنتظار صدور أي بيان رسمي من قبل الجهات الرسمية بشأن ملابسات الواقعة إلى حد اللحظة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.