التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. إطلاق خدمة Apple Pay للمستخدمين في السعودية

أعلنت شركة أبل اليوم الثلاثاء إطلاق خدمة Apple Pay والخاصة بالدفع في المملكة العربية السعودية لجميع المستخدمين حيث تأتي هذه الخطوة ضمن التسهيلات التي تقدمها الشركة العالمية للعملاء في جميع الدول العربية منها والأجنبية لنشر سبل الراحة فيما بينهم.

رسمياً خدمة Apple Pay الخاصة بالدفع في المملكة

وتمكن خدمة Apple Pay المستخدمين من الشراء والبيع بصورة سهلة للغاية بعيداً عن التعقيد والأساليب القديمة التقليدية جاء ذلك في البيان الذي تم نشره على حساب الشركة الرسمي الموجود على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء كما نشر حساب مدى صورة تشير لتوقيت إطلاق Apple Pay مع ساعة لشركة أبل.

وكانت بعض التلميحات قد ظهرت خلال الأيام الماضية بخصوص إستعداد شركة أبل لإطلاق خدمة جديدة من خدماتها المميزة والرائعة التي تعزو بها العالم خلال العقود القليلة الماضية وأشارت بعض المصادر الصحفية يوم أمس أن الشركة وصلت إلى إطلاق الخدمة اليوم الثلاثاء.

مميزات خدمة Apple Pay

وتتوفر خدمة Apple Pay على بعض المميزات مثل :-

فوائد بطاقات المصرف على :

  • iPhone
  • Apple Watch
  • iPad
  • Mac.

وفي تصريحات صحفية أكد المصرف اليوم الثلاثاء أن إستخدام تقنية Apple Pay الجديدة متوافق مع جميع الأجهزة التي يتم إستخدامها بواسطة الأشخاص بصورة يومية كما أن التعامل معها سهل للغاية ولا تواجه أي معوقات كما أنها تعطي راحة للأشخاص في إعطاء الامان ولا تتم مشاركتها فور القيام بأي عملية من عمليات الدفع.

ويمكن للاشخاص الدفع عن طريق إستخدام فايس أي دي يتم ذلك عن طريق الضغط المتتالي لمدة مرتين على الزر الجانبي والنظر إلى كلمة آيفون بالقرب من شاشة القارئ كما أنه يمكن الدفع بإستخدام تتش أي دي ووضع إصبع الشخص على الكلمة ذاتها مع إستخدام الساعة.

وبسبب الخدمات الجليلة التي تقدمها شركة آبل لعملائها تستحوذ على غالبية العملاء الموجودين في العالم كما أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات.

فيديو توضيحي لتقنية Apple Pay

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!