التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. الاتحاد يتعاقد مع حارس جريميو البرازيلي مارسيلو غروهي

نجحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي وذلك في عقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من شهر يناير 2019 وتنتهي بنهاية شهر يونيو من العام 2021.

الاتحاد يدعم صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي مارسيلو غروهي

وكانت بعض وكالات الانباء البرازيلية قد اكدت خلال الأيام القليلة الماضية عن أن العميد إقترب من الحصول على خدمات الحارس البرازيلي الذي وصل اليوم إلى المملكة العربية السعودية وتم إجراء وتوقيع الكشف الطبي عليه وإجتازه بنجاح ليتم توقيع العقود معه بعد الإتفاق على جميع الأمور المالية مع ناديه جريميو البرازيلي.

السيرة الذاتية لحارس الاتحاد الجديد مارسيلو غروهي

يبلغ غروهي من العمر إحدى وثلاثين عاماً وشارك مع فريقه السابق جريميو البرازيلي في 408 مباراة كما أنه حقق مع فريقه ثمانية بطولات ومثل المنتخب البرازيلي في الفئة العمرية تحت عشرين عاماً كما أنه نجح في أن ينضم إلى المنتخب البرازيلي الأول قبل أربعة أعوام وبالتحديد في العام 2015.

دافع مارسيلو غروهي عن ألوان منتخب بلاده البرازيل في مباراتين دوليتين وخلال مسيرته الرياضية نجح في الحصول على خمسة جوائز فردية ورسمية بالإضافة إلى بعض الجوائز الأخرى التي منحتها له الجماهير بسبب تصدياته الرائعة وقيادته الفريق في أكثر من مباراة هامة لتحقيق الفوز.

يذكر أن لؤي الناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد قد وعد جماهير العميد بإجراء بعض التغييرات الواسعة والتعاقد مع أكثر من لاعب لإنتشال الفريق من أزمته الطاحنه التي يمر بها حيث أنه وبعد خمسة عشر جولة لم يحقق الفريق سوى فوز واحد مقابل ثلاثة تعادلات وتعرض للخسارة في إحدى عشر مباراة.

غروهي
غروهي
غروهي
غروهي

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.