التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. تأكد غياب جون سينا عن مهرجان الجوهرة بالرياض

تأكد غياب جون سينا نجم المصارعة الحرة عن مهرجان الجوهرة الملكية المقرر إقامتها في الرياض يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر وذلك بعد أن أعلنت شركة WWE عن المصارعين المقرر أن يتنافسوا في كأس العالم ضمن مهرجان الجوهرة الملكية

تأكد غياب جون سينا عن مهرجان الجوهرة في الرياض

وكان wwe قد أعن عن جدول مباريات مهرجان الجوهرة الملكية في الرياض والذي جاء على النحو التالي :-

سيتنافس في التشكيل النهائي والجديد سيث رولينز مع بوبي لاشلي والفائز منهما يواجه الفائز من مباراة كيرت أنجيل ودولف زيجلر وفي الطريق الآخر يتواجه جيف هاردي مع ذا ميز والفائز منهما يواجه الفائز من مباراة ريمي ستريو ضد راندي أورتين.

وأكدت بعض التقارير الصحفية التي صدرت من الولايات المتحدة الامريكية أن جون سينا قرر الأنسحاب من البطولة بسبب إعتراضه على وفاة جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في تركيا ولن يغير رأيه خاصة وانه متخوف من أن مشاركته في مهرجان الجوهرة سوف يؤثر على مشواره السينمائي.

ويأتي إنسحاب جون سينا ليعتبر الأنسحاب الثاني للقدوم إلى المملكة بعد أن أعلن جيرارد باتلر الممثل العالمي عدم قدومه إلى السعودية لافتتاح فيلة الجديد إعتراضاً على وفاة جمال خاشقجي بصورة مفاجئة حيث أنه متخوف هو الآخر من أن هذا القرار سوف يؤثر على نجوميته.

مهرجان الجوهرة الملكية Crown Jewel

يذكر أن مهرجان الجوهرة الملكية Crown Jewel سوف يقام يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة باقة من أفضل المصارعين العالميين البالغ عددهم ثمانية حيث تم تعويض غياب جون سينا بالمصارع الضخم بوبي لاشلي.

ويعتبر مهرجان الجوهرة الملكية Crown Jewel ثاني مهرجانات المصارعة الحرة التي يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية وذلك بعد عقد الشراكة طويل الامد الذي تم توقيعه بين شركة WWE والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بعد أعظم رويال رامبل الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.