التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. تفعيل فيس تايم FACE TIME في المملكة العربية السعودية
رسمياً.. تفعيل فيس تايم FACE TIME في المملكة العربية السعودية

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري 2018 أن بعض الجهات المعنية في قطاع الإتصالات داخل المملكة العربية السعودية قد أكدت على إنتهاء المشاكل التي كانت قد واجهت تطبيق خاصية فيس تايم FACE TIME.

تفعيل تطبيق فيس تايم FACE TIME

وخرجت شركة آبل لتؤكد عبر بيان نشرته على الموقع الرسمي لها على الإنترنت لتؤكد أنها قامت بإطلاق تحديثاً جديداً لأجهزتها التي تعمل بنظام IOS حيث تتضمن تلك التحديثات تفعيل فيس تايم FACE TIME على تلك الأجهزة ليكون بذلك جميع مستخدمي أجهزة شركة آبل قادرون على الأستمتاع بالخدمة فور تحميلها التطبيق وتحديثه.

ما هو تطبيق فيس تايم FACE TIME؟؟

يعتبر تطبيق فيس تايم FACE TIMEواحداً من التطبيقات التي قدمتها شركة آبل والخاصة بتقنية الأتصال بالفيديو والصوت من شخص إلى شخص آخر وبدأ العمل به بداية من يوم الرابع والعشرين من شهر يونيه للعام 2010 حيث يدعم ذلك التطبيق بعض الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى التابلت والتي تعمل بنظام أي أو إس iOS بالإضافة إلى نظام ماكنتوش الموجود والمقدم من شركة آبل.

كما أن إستخدام تطبيق فيس تايم FACE TIME يعتمد في الأساس على رقم الهاتف الشخصي للشخص الموجود في الواتساب كما أن تشغيله يتطلب وجود إتصال دائم بالإنترنت سواء كان ذلك عن طريق الواي فاي Wi-Fi او من خلال بعض الباقات.

وتعتمد خاصية فيس تايم FACE TIME على ربط الكثير من مستخدمي هواتف شركة آبل والأيباد وذلك عن طريق بعض الشبكات مثل فايبر أو سكايب لتسهيل عملية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وكل ما يحتاج إليه المستخدم لتشغيل تلك الخدمة إيميل ورقم جوال.

طريقة إستخدام برنامج فيس تايم FACE TIme

يعتبر تطبيق فيس تايم FACE TIME واحداً من التطبيقات التي توجد في أجهزة وهواتف شركة آبل فقط حيث تساعد على تواصل الأشخاص فيما بينهم من خلال الفيدي حيث تم إطلاق تلك التطبيق قبل 8 سنوات من الآن لأجهزة iOS قبل أن يتم إعتماده بالنسبة لأجهزة نظام ماك حيث يعتبر واحداً من البرامج الهامة التي يستخدمها المواطنون حالياً.

وعلى الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تقوم بنفس عمل تطبيق فيس تايم FACE TIME إلا أن الأخير له مكانته الخاصة عند بعض الأشخاص بسبب بعض الإمكانيات الإضافية التي يتوفر عليها وبجودة ودقه متناهية.

وفور الدخول إلى تطبيق فيس تايم FACE TIME ولإستهدامه بالطريقة الصحيحة يجب على الشخص أن يبحث عن الأسماء الموجودة في قائمة الأسماء على الهاتف الشخصي وفور العثور عليهم يمكنه بالأتصال بأي شخص ممن قاموا بتفعيل فيس تايم  فقط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.