التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي أحد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الظهير الأيسر حسين عبد الغني قد عاد بالفعل إلى فريق نادي أهلي جدة وذلك إعتباراً من فترة الإنتقالات الشتوية الجارية التي بدأت في شهر يناير 2019.

حسين عبد الغني يعود لأهلي جدة

وكت الحساب الرسمي لنادي أحد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة تؤكد فيها إنتهاء مشوار اللاعب مع النادي وعوده لأهلي جدة جاءت على النحو التالي “إدارة النادي تتقدم بخالص الشكر للاعب حسين عبد الغني، على الفترة التي قضاها أحد خلال الأشهر الماضية، وتتمنى له التوفيق مع الأهلي”.

وتعتبر عودة المخضرم حسين عبد الغني لناديه السابق أهلي جدة كنوع من أنواع التكريم له وذلك من أجل إنهاء مشواره مع الكرة حيث كان اللاعب قد بدأ مشواره الإحترافي مع نادي أهلي جدة وتدرج في جميع فرق النادي السنية ونجح في الحصول على الكثير من البطولات.

وكان حسين عبد الغني قد قدم مستويات ملفتة مع فريق نادي أحد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق خلال الفترة من شهر يونيو الماضي حتى إنتهاء إعارته.

أهلي جدة يرحب بلاعبه الجديد حسين عبد الغني

ورحب نادي أهلي جدة بلاعبه الجديد حسين عبد الغني على حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث نشر الفريق تحت عنوان نورت دارك فيديو أبرز رحلة اللاعب مع النادي والتي بدأها وقت أن كان عمره 5 سنوات وبالتحديد في العام 1985.

ووقع حسين عبد الغني الذي تم تصعيده في العام 1995 للفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جده على عقود عودته مرة أخرى من أجل تمثيل فريق طفولته مع عبد الله بترجي رئيس الفريق في أجواء مملوءة بالفرحة بسبب عودة المخضرم تمهيداً لتكريمه وإنهاء مشواره مع الفريق.

ومن المنتظر أن يرتدي اللاعب مع النادي الأهلي القميص رقم 45 ويستعد لمنافسة محمد عبد الشافي على مركز الظهير الايسر خاصة ان اللاعب متشوق للمشاركة مع الفريق بعد أن خاض آخر لقاء له قبل رحيله قبل إثني عشر عاماً بالتحديد في العام 2007

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.