التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الأيطالي
كريستيانو رونالدو

أعلن اليوم نادي ريال مدريد الأسباني عبر موقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن إنتقال نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الأيطالي بشكل رسمي حيث جاء بيان النادي “يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق على رحيله إلى يوفنتوس”.

رسمياً كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس

وأكمل الموقع الرسمي للريال ” اليوم نريد أن نعبر عن إمتننانا للاعب الذي طالما أثبت للجميع أنه الأفضل في العالم وشهدت الأوقات التي قضاها معنا تاريخ عظيم لنادينا بل ولكرة القدم العالمية فاز بالألقاب وسطر إسمه بحروف من نور في الميادين المختلفة”.

وتابع البيان الذي نشره الموقع الرسمي للملكي ” خلال 9 سنوات قضاها الدون في النادي كان خلالها المثال الحي للاعب المتفاني في عمله ومثال للمسؤولية والموهبة التي دائماً ما كانت تتحسن حيث نجح رونالد أن يصبح الهداف التاريخي للريال برصيد 451 هدفاً.

سجلها كريستيانو رونالدو في 138 مباراة خاضها نجح من خلالها في الحصول معنا على 16 لقباً 4 منهم كانوا لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ثلاثة منهم على التوالي كما نجح في الفوز بالكرة الذهبية لأربعة مرات وجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا وأفضل لاعب في أوروبا أيضاً كما نال الحذاء الذهبي لثلاث مناسبات.

واختتم ريال مدريد بيانه ” بالنسبة لنادي ريال مدريد فإن كريستيانو رونالدو يعتبر واحداً من الرموز العظيمة والقدوة الفريدة للأجيال القادمة من الناشئين الذين يلعبون في الدرجات المختلفة من النادي على مستوى الناشئين والبراعم كما أن الجميع يحتذي به ونتمنى له الأفضل دائماً.

يوفنتوس يعلن رسمياً قدوم الدون إلى قلعة البيانكونيري

وعلى صعيد آخر فإن نادي اليوفنتوس قال إنه قام بدفع مبلغ 100 مليون يورو اي ما يعادل 117 مليون دولار أمريكي لنادي ريال مدريد الأسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة وذلك للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو لاعب الفريق والهداف التاريخي للملكي

وأضاف اليوفي أن مدة تعاقدهم مع كريستيانو رونالدو تصل إلى أربعة سنوات تبدأ من 2018 وتنتهي بنهاية شهر يونيو من العام 2022.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.