التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. محمد أمين بن عمر ينتقل إلى النادي الأهلي
محمد أمين بن عمر

أعلن النادي الاهلي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس عن التعاقد رسمياً مع اللاعب الدولي التونسي محمد أمين بن عمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النجم الساحلي التونسي وذلك حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

رسميا.. الاهلي ينجح في الحصول على صفقة محمد أمين بن عمر

وفي تغريدة نشرها الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكد أن التوقيع مع محمد أمين بن عمر جاء بحضور أحمد بامعوضة مدير الأحتراف في النادي الأهلي بالإضافة إلى رئيس نادي النجم الساحلي التونسي السيد رضا شرف الدين.

ووصل محمد أمين بن عمر الذي يلعب في مركز وسط الملعب المدافع إلى جده في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم الجمعة للإنضمام إلى فريق النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة حيث ساعد إنسحاب نادي النصر في إكمال إجراءات إنتقال اللاعب.

في الوقت الذي حسمت فيه رغبة محمد أمين بن عمر الانتقال إلى الاهلي خاصة وان ضمه جاء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم فقط حيث طلب نادي النجم الساحلي عودة متوسط ميدانه في الصيف المقبل الأمر الذي وافق عليه النادي الاهلي لتتم إجراءات الأنتهاء من الصفقة سريعاً.

طارق كيال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي يوجه الشكر لرئيس النصر

وكان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي طارق كيال قد وجه الشكر إلى سلمان المالك رئيس نادي النصر وذلك بعد أن انسحب من مفاوضات ضم محمد أمين بن عمر خاصة بعد علمه أن اللاعب ابدى رغبته في الإنتقال إلى النادي الاهلي

حيث كتب الكيال عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاءت على النحو التالي :- ” اتقدم بالشكر لسمو الامير منصور بن مشعل وعضو الشرف الذي فضل عدم ذكر اسمه بتكفل فيمة الصفقة”.

وفي تغريدة ثانية وجه الكيال الشكر لسلمان المالك رئيس نادي النصر وأثنى على العلاقة الجديدة التي يتمتع بها النادي الاهلي والنصر وجميع الاندية بالروح الطيبة والتعاونية.

حيث جاءت التغريدة كالآتي :- كما اشكر اخي الاستاذ سلمان المالك رئيس نادي النصر الذي انسحب من التفاوض عندما عرف بأن النادي الاهلي يفاوض اللاعب والنادي اتصل بي وبين لي بانه كان ليس لديه عليم بهذا التفاوض مع الاهلي ويبقى الاهلي علاقته مع النصر وبقية الاندية السعودية فيها الاحترام والتقدير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.