التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الهلال يتعاقد مع اللاعب عموري
عموري

أعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع النجم الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن، حيث سينضم عموري إلى الزعيم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وذلك مقابل 56 مليون ريال ما يعادل 13 مليون يورو.

الهلال يعلن تعاقده رسميًا مع عموري

ونشر نادي الهلال  مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن فيه انضمام اللاعب عمر عبدالرحمن للزعيم، بطريقة مختلفة حيث بدأ الفيديو بصور للرياض عام 1991، وذلك في اليوم الذي ولد فيه عمر بمستشفى الولادة والأطفال، ثم تناول الفيديو رحلة عموري مع الكرة مع ناشئي الهلال، وفي النهاية رحب الهلال بالوافد الجديد.

 

يذكر  أن عموري 26 عاماً ولد في الرياض لعائلة يمنية، وبدأ ممارسة كرة القدم في نادي الهلال، قبل أن تنتقل عائلته للعيش في الإمارات حيث إنضم لنادي العين وعمره 15 عاماً.

عموري يعرب عن سعادته بالانتقال إلى الهلال

من جانبه عبر اللاعب عمر عبدالرحمن عن سعادته للعودة إلى نادي الهلال مؤكدًا أنه سيبذل كل ما في وسعه الزعيم للتويج بالبطولات، حيث غرد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “تحية من الأعماق لعشاق الهلال . سأبذل كل ما في وسعي من أجل إسعاد جماهير الهلال”.

 

هاشتاق #رسميا_عموري_لاعبا_هلاليا يتصدر تويتر

وبعد التعاقد مع اللاعب عمر عبدالرحمن بدقائق قليلة تصد هاشتاق #رسميا_عموري_لاعبا_هلاليا موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، حيث عبر المغردين عن سعادتهم للتعاقد الهلال مع اللاعب الإماراتي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.