التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها HUAWEI Mate 20 pro
رسميًا.. هواوي تكشف النقاب عن أحدث هواتفها HUAWEI Mate 20 pro

كشفت شركة هواوي العالمية المتخصصة في مجال الإلكترونيات النقاب عن جهاز HUAWEI Mate 20 pro والذي جاء بمواصفات عالمية تجعله واحداً من أقوى الهواتف التي تم إصدارها للعام الجديد 2018.

مواصفات هاتف HUAWEI Mate 20 pro

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 20  بمواصفات رائعة مثل أنها يتوفر على بطارية كبيرة جداً تصل إلى 4000 مللي أمبير بالإضافة إلى أن تلك البطارية تدعم الشحن السريع.

وفيما يخص كاميرا HUAWEI Mate 20  فإنها تأتي ثلاثية العدسات مع 2 كاميرا أمامية ويدعم الجهاز بصمة الوجة وكذلك بصمة الأصبع.

وجاء الهيكل الخارجي لجهاز HUAWEI Mate 20  زجاجي من الأمام فيما تم تصميمه بإطار معدني في الخلف من أجل إعطائه جوهر جذاب ورائع.

ومن الأمور التي سوف تميز بين HUAWEI Mate 20  وجهاز HUAWEI Mate 20 pro وجود 3 كاميرات خلفية مرة واحدة بالإضافة إلى فلاش يضخ نوراً.

وستكون الكاميرات على شكل مربع في الجهة الخلفية من جهاز HUAWEI Mate 20  في الوقت الذي سيدعم فيه الجهازين عدد 2 كاميرا في الأمام.

وفيما يخص مستشعر البصمة تم نقله ليصبح في الشاشة الأمامية في الأسفل مع بعض المواصفات الأخرى التي جاءت على النحو التالي :-

  • شاشة كبيرة بحجم 6.39 بوصة مع دقة تصل إلى 1440 في 3120 بيكسل.
  • معالج كيرين 980
  • ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجا بايت رام.
  • سعة تخزين داخلية تبدأ من 128 إلى 256 ومن الممكن أن تصل إلى 512 ميجا بايت.
  • البطارية تدعم الشحن اللاسلكي.
  • يتوفر على أكثر من لون منهم الأبيض والأزرق والرمادي.

سعر جهاز HUAWEI Mate 20

ومن المنتظر أن لا يقل سعر HUAWEI Mate 20 pro  عن 1150 دولار أمريكي وفي الوقت الذي سيطرح فيه جهازHUAWEI Mate 20 بسعر يبدأ من 924 دولار أمريكي.

وتعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير البنية التحتية للمنتجات التكنولوجيا حيث أنها تقوم بتصنيع الأجهزة الذكية وتستخدم في ذلك بعض المجالات الرئيسية مثل :-

  • مجال شبكة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  • مجال الاجهزة الذكية والخدمات السحابية

وتم تصنيف الشركة في منتصف الشهر الماضي كأكثر شركة بيعاً لأجهزة الأندرويد خلال العام الجاري 2018 الأمر الذي جعل ثقة العملاء في الشركة تزداد أكثر فأكثر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.