التخطي إلى المحتوى
رصيدك صفر..  رسالة تؤرق مستفيدي حساب المواطن تزامناً مع نزول الدفعة الخامسة عشر

إشتكى الكثير من الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم من ظهور رسالة تؤكد أن الرصيد المتاح صفر ريال سعودي وذلك تزامناً مع إيداع مبالغ الدفعة الخامسة عشر التي تم إيداعها في الحسابات حيث ورد لحساب خدمة عملاء حساب المواطن على تويتر أكثر من سؤال وفي التقرير التالي نرصد لكم الإجابة التي وردت.

رصيدك صفر.. رسالة تؤرق مستفيدي حساب المواطن

وتسأل الكثير من عملاء البنك الأهلي اليوم الأحد أنهم يتسلموا رسالة إيداع خاصة ببرنامج حساب المواطن تفيد بأن الرصيد صفر متسائلين عن السبب في ظهور مثل هذه الرسالة حيث كتب أحد المواطنين على تويتر  قال فيها “الكثير من عملاء أحد البنوك يستلمون رسالة إيداع لبرنامج حساب المواطن والرصيد صفر.. يا ترى ما هو السبب؟

وجاء رد برنامج خدمة عملاء حساب المواطن أنه يجب على الأشخاص إرسال البيانات الخاصة بهم عبر الرسائل الخاصة من أجل التعرف على الاسباب التي أدت إلى ظهور هذه الكلمة كما أكد الحساب أنه لا يحق للبنك أن يسحب المبالغ التي تم إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم.

وأضاف حساب خدمة العملاء أن يمكن للأشخاص المستفيدين أن يقوموا بالتوجه إلى البنك من اجل تقديم الشكاوي وفي حالة عدم حل المشكلة التي تواجه الأشخاص خلال 72 ساعة من الممكن أن يتم تصعيد الشكوى لمؤسسة النقدم عن طريق الرقم التالي  8001256666”.

حساب المواطن يعلن تفاصيل الدفعة الخامسة عشرة

وكان حساب خدمة عملاء برنامج حساب المواطن قد أعلن اليوم الأحد تزامناً مع صرف الدفعة الخامسة عشر بعض الأرقام الخاصة بالدفعة الجديدة حيث تطلبت إيداع مبالغ 2 مليار و 400 مليون في حسابات الأشخاص المستحقين للدعم بالإضافة إلى إيداع مبلغ 18 مليون و 100 ألف ريال كتعويض للأشخاص عن الدفعات السابقة

كما تضمنت الدفعة الجديدة حصول 12 مليون و 400 ألف شخص مستفيد وتابع على مبالغ الدعم كما حصل 84% من الأسر والأفراد المؤهلين للدعم على مبالغ الصرف في الوقت الذي جاء فيه مقدار متوسط الدعم للأسر المستحقة 1000 ريال سعودي كإستحقاق كامل.

تقديم الشكاوي على مبالغ الدفعة الخامسة عشر

ويمكن للأشخاص الدخول على بوابة حساب المواطن الإلكترونية من هنـــــــــــــــــا لتقديم الشكاوي على مبالغ الصرف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!