التخطي إلى المحتوى
رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز وإلغاء الحجز
رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز وإلغاء الحجز

تشهد المملكة إزدحاماً كبيراً على مستوى الخطوط الجوية حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أرقام الهواتف الموحدة للكثير من الشركات للسفر عبر الرحلات الجوية وفي السطور المقبلة ننشر لكم رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز وإلغاء الحجز.

رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز

ويتيح معرفة رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز الفرصة للمواطنين داخل المملكة الذين يرغبون في السفر على متن الخطوط السعودية من إتمام مرحلة الحجز دون الحاجة إلى الأتصال بالكثير من الأرقام والأنتظار على قوائم الأنتظار حتى يتم الحجز.

ولاقت خدمة رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز إستحسان الكثير من المواطنين بسبب السهولة التي جاء بها وجعل المواطنين أكثر راحة كون الشخص يمكنه الحجز دون الذهاب إلى الشركة أو عن طريق بعض الوكلاء والوسطاء.

وفي العام 2004 أصبحت خدمة رقم الخطوط السعودية الموحد للحجز متاحاً امام الجميع وحققت تلك الخدمة أكثر من مليون و200 ألف مكالمة في عام 2009 طبقاً لبعض التقارير الصادرة من مواقع الإحصائيات في المملكة.

  • ويمكن للمواطنين في المملكة الاتصال على رقم 920022222 للحجز
  • بينما يمكن لهم إلغاء حجزهم من خلال الاتصال على الرقم التالي 920030000 وهي الخدمة التي تمكن العملاء من إلغاء الحجز وإيجاد وقت آخر للسفر.

وتتيح خدمة إلغاء الحجز المقدمة من رقم الخطوط السعودية الموحد للشخص أن يلغي الرحلة التي كان قد حجزها من قبل عن طريق خدمة المجيب الآلي الذي يخبر الشخص فور الأتصال على الرقم الموضح أعلاه بالطرق التي يجب عليها أن يقوم بها الشخص حتى يتمكن من إلغاء الحجز بنجاح.

وفي حالة إن كان الرقم الذي حجز عليه الشخص غير مطابق للرقم الذي تم إلغاء الحجز عليه سوف تصل للمستخدم رسالة من الخطوط السعودية لمعاودة الأتصال به في وقت لاحق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.