التخطي إلى المحتوى
رقم المركز الوطني للقياس الموحد.. رقم قياس
تسجيل القدرات العامة الورقي للثانوية لعام 1440 عبر قياس

يعتبر المركز الوطني للقياس واحداً من الهيئات المختصة بإجراء الأختبارات الموحدة لقياس التحصيل العلمي للطلبة والطالبات المتقدمين للدراسة الجامعية وفي السطور المقبلة ننشر لكم رقم المركز الوطني للقياس الموحد بالإضافة إلى رؤية المركز والأهداف التي يقوم عليها.

رقم المركز الوطني للقياس الموحد

وللتواصل مع المركز الوطني للقياس يرجى الإتصال على الرقم التالي 920033555 أو الدخول على البريد الإلكتروني التالي FAQ@Qiyas.org بينما يأتي موقع المركز في الرياض حي النخيل العربي طريق الملك خالد بن عبد العزيز ص . ب 68566 الرمز البريدي 11537.

وبجانب رقم المركز الوطني للقياس الموحد فإن المركز يتيح نموذج للتواصل من خلال إدارة الأسم والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى نوع الطلب إذا كان إستفسار أو شكوى أو إقتراح بالإضافة إلى الموضوع والرسالة ونموذج للتحقق ما إذا كان إنسان أو روبوت.

تعرف على المركز الوطني للقياس

وبعد أن عرضنا عليكم رقم المركز الوطني للقياس الموحد وطريقة التواصل مع المركز فإن مركز قياس يعتبر واحداً من المراكز الذي تم إنشائه يوم التاسع عشر من جمادي الأول 1421هــــ بعد صدور أمر ملكي سامي كريم ويكون الشغل الشاغل للمركز تحصيل العلم للطلبة والطالبات المتقدمين للدراسة الجامعية قبل أن يصدر مرسوم ملكي بتاريخ 30 رجب 1437 هـــ يقضي بتعديل إسم الهيئة ليصبح إسمها هيئة تقويم التعليم.

ومنذ تأسيس المركز الوطني للقياس حقق إنجازات كثيرة ومميزة بالإضافة إلى أنه نجح في إعداد وصياغة بعض المقاييس والإختبارات في الكثير من مجالات التعليم والمهنية كما دأب المركز على نشر تقارير سنوية ضمن الخطة الأستراتيجية الخاصة بالوضوح والشفافية مع مختلف شرائح ومؤسسات المجتمع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.