التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة عن رقم حساب المواطن الجديد وذلك من أجل الاستفسار عن بعض المبالغ المالية الخاصة بالدفعات التي من المنتظر أن يتم إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم كما أن رقم حساب المواطن الجديد يمكنهم من تقديم الشكاوي بخصوص بعض الدفعات.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء رقم حساب المواطن الجديد بالإضافة إلى طريقة التسجيل في البرنامج للحصول على دعم الدفعة السادسة عشر المقرر طرحها يوم العاشر من شهر مارس وكذلك شروط الأهلية.

رقم حساب المواطن الجديد

ودائماً ما يسعى القائمون على البرنامج إلى تسهيل بعض إجراءات التواصل مع المواطنين حيث يتوفر حساب المواطن على حساب رسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر من أجل الرد على الكثير من التساؤلات وحل المشاكل التي من الممكن أن تواجه المستفيدين والمستحقين للدعم.

وقام البرنامج بتخصيص مركز إتصال و رقم حساب المواطن الجديد والذي جاء على رقم 19912 من أجل الرد على مكالمات المواطنين والمواطنات وذلك من أجل حل المشاكل التي تواجههم كما أفاد الحساب الرسمي عبر تويتر أن رقم حساب المواطن الجديد إستقبل حتى الآن أكثر من 40 ألف إتصال تليفوني في الوقت الذي وصل فيه معدل سرعة الرد إلى 45 ثانية.

في الوقت الذي يعمل في مركز إتصال حساب المواطن أكثر من 650 مأمور إتصال وذلك من أجل التأكد وضمان فرصة بقاء أشخاص على مدار الساعة للرد على أي مكالمة وحل المشاكل المبهمة للمواطنين وإيضاح كل ما هو مبهم لهم والتعامل مع الشكاوي بصورة جدية كما دعا البرنامج الأشخاص إلى الاتصال عبر رقم حساب المواطن الجديد في اي وقت.

طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن للحصول على دعم الدفعة السادسة عشر

وكان برنامج حساب المواطن قد أهاب بالمواطنين سرعة التسجيل في البرنامج قبل يوم العاشر من شهر فبراير الجاري وذلك للحصول على دعم الدفعة السادسة عشر المقرر طرحها في شهر مارس المقبل ويتم التسجيل عن طريق كتابة الشخص لرقم الهوية الوطنية الخاص به بالإضافة إلى تاريخ الميلاد ورقم الهاتف الشخصي من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.