التخطي إلى المحتوى
ركلات الترجيح تطيح بالمنتخب الأردني وتصعد بفيتنام في كأس أمم آسيا

إنتهت مباراة الأردن ضد فيتنام والتي جمعت المنتخبان اليوم الأحد بفوز المنتخب الفيتنامي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

مباراة الأردن ضد فيتنام

أفتتح اللاعب بهاء عبد الرحمن سليمان التقدم للمنتخب الأردني في الدقيقة التاسعة والثلاثين وإنتهى الشوط الأول بتقدم النشامى بهدف واحد مقابل لا شيء في الوقت الذي أدرك فيه اللاعب كونج فيونج نغوين التعادل للمنتخب الفيتنامي عند حلول الدقيقة الحادية والخمسين من الشوط الثاني

وإحتكم الفريقان بعد نهاية التسعين دقيقة بالتعادل الإيجابي إحتكم المنتخبان إلى نصف ساعة إضافية على شوطين من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الخامس من يناير حتى الأول من فبراير.

ولم تحمل النصف ساعة الإضافية من المباراة أي جديد ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي أنصفت المنتخب الفيتنامي بأربعة ركلات مقابل ركلتين.

وأحرز للمنتخب الاردني اللاعب بهاء عبد الرحمن سليمان وأحمد العرسان وأهدر بهاء فيصل وأحمد سمير فيما سجل للمنتخب الفيتنامي نغوك هاي كي ودو هونغ دونغ وكسيان ترونغ ليونغ وتيان بوي.

فيتنام ينتظر الفائز من مباراة السعودية واليابان

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الفيتنامي في دور الثمانية الفائز من مباراة السعودية واليابان والتي تجمع المنتخبان يوم غداً الأثنين على ملعب إستاد نادي الشارقة سيكون ذلك يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر يناير على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.