التخطي إلى المحتوى
رواد مواقع التواصل الإجتماعي يفتحون النار على اماني الحنطي

هاجم الكثير من الناشطين السعوديين اماني الحنطي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو موثق لها عبر حسابها الشخصي على سنات شاب وقد وضعت نوع من الأطعمة داخل إحدى حفاضات الأطفال.

اماني الحنطي في مرمى الإنتقادات

وأظهر مقطع الفديو أماني وهي تزور إحدى صديقاتها في منزلها وقدمت لهن واجب الضيافة قبل أن تقوم بفتح حفاض أطفال وتظهر به مادة بلون الشوكولاتة وعلقت أنها ” نوتيلا ” قبل أن تتعالى صيحات الضحك بينها وبين صديقاتها ما جعل رواد مواقع التواصل يهاجمونها بعد أن دشنوا وسم #أماني_الحنطي

وجاءت ردود الفعل على النحو التالي :-

البداية كانت مع ريما التي كتبت “والله أنه قدْرها ومستواها : تأكل من الحفاظة -أكرمكم الله – وصلت أقصى مستويات الدناءة والوضاعة والتفااااهة يا صبر الأرض على هالأشكال الغثيثة.

فيما كتب حساب بإسم hfc_119.5 نعدم الذوق والوعي عندهم بسبب متابعتكم وتمجيدكم لهم صنعتوا منهم نجوم ومشاهير بالعطف والغباء و النتيجة !! الي قاعد يصير من استهتار و بدون مبالاة والجاي أبشع.

وفي تغريدة أخرى نضيّع أوقاتنا في فراغ الآخرين وتفاهاتهم وسخافاتهم إحدى صديقاتي قررت تحذف السناب وجميع البرامج تتواصل معنا فقط بمكالمة هاتفية ورسالة نصية سنة واحده فقط تبشرني بختم القرآن الكريم حفظاً عن ظهر قلب وحاليا تدرس الحديث ماشااء الله تبارك الله.

وكتب أنس المجماج ليتي ما دخلت تويتر وشاهدت الإنحطاط النبذ مطلوب من الجميع لمثل هذي التصرفات (وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا) اللهم لا تجعلنا من القرى المهلكة في إشارة منه لتصرف الحنطي الشنيع.

وكتبت موضي بنت سعود بنت محمد هي قلة أدب والا استهتار بنعمة الله والا حقارة والا انعدام الذوق العام والا وقاحة والاتجاوز الحد في الملاغة والسخف؟!! اي تصنيف لهذي الاشكال وسخافاتهم ويسمونهم مشاهير الا مسافيه بداية سقوط الحمقاء … !!

واختتم فيصل ” انعدم الذوق والوعي لديهم بسبب اسرافكم في متابعتهم وتمجيدهم صنعتوا منهم نجوم ومشاهير بعطفكم وغبائكم فالنتيجة مايحصل من استهتار ولامبالاه والقادم ابشع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.