التخطي إلى المحتوى
رومان رينز يعلن إصابته بالسرطان ويتنازل عن لقبه
أعلن المصارع الشهير رومان رينز في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على الهواء مباشرة في أحد عروض المصارعة الحرة بعد نهاية إحدى النزالات الاستعراضية إصابته بمرض السرطان الأمر الذي نزل كالصاعقة على عشاق عالم المصارعة الحرة ” دبليو دبليو إي” وعشاق المصارع الضخم.

إصابة رومان رينز بمرض السرطان

وأكد رومان رينز في المقابلة التي أعقبت بعض نزالات دابليو دابليو إي أنه تعرض إلى الإصابة بمرض سرطان الدم مرة أخرى وذلك بعد أن تعرض لإنتكاسة جديدة تتطلب منه التوقف عن ممارسة لعبه المصارعة الحرة والتفرغ التام للعلاج من هذا المرض.

وجاء إعلان رومان رينز إصابته بهذا المرض ليصدم الكثير من عشاقه قبل أن يتوجه بالشكر إلى إتحاد مصارعة المتحرفين WWE على إعطائه الفرصة خاصةً وأنه كان يعاني من الفقر الشديد والمرض قبل إحدى عشر عاماً وأكد رينز أنه يبلغ من العمر 33 عاماً ويدعى جو أنواي.

وأردف ” أعاني من مرض سرطان الدم في العام 2007 ولكنني تعالجت منه قبل أن أتعرض إلى إنتكاسه جديدة الأمر الذي أعاد لي المرض مره أخرى قبل أن يتوجه بالشكر إلى الجماهير ويؤكد تنازله عن لقبه كبطل للعالم بصورة مؤقتة خاصةً وانه سوف يتفرغ للعلاج من السرطان.

من هو رومان رينز ؟؟

ولد رومان رينز والذي يدعى جوي أنوي لعائلة أنوي الأمريكية الشهيرة في عالم المصارعة الحرة وقام كلاً من والده وعمه في تكوينه ليصبح لاعب مصارعة محترف في الوقت الذي كان يلعب فيه رينز لأحد أندية كرة القدم في مدرسته قبل أن يصل إلى المرحلة الجامعية وينتقل إلى صفوف فريق سي إف إل الكندي ويعتزل اللعب عام 2008.

بدأ العمل ليصبح مصارعاً في إتحاد الWWE في العام 2010 وظهر لأول مرة على حلبات المصارعة الحرة مع دين أمبروز وسيث رولينز وكونا فريق يدعى الدرع عام 2014 قبل أن يقرر اللعب منفرداً ويفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل في ثلاثة مناسبت وبطولات الولايات المتحدة في المصارعة.

لاعبوا مصارعة المحترفين يتعاطفون مع رومان رينز

وتعاطف الكثير من مشجعي مصارعة المحترفين WWE مع رومان رينز عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حيث كتب جون سينا على حسابه الشخصي تغريدة لمساعدة رينز مفادها ” كن شجاعاً”.

تغريدة جون سينا لمساندة رومان رينز

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.