التخطي إلى المحتوى
رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع محمد صلاح ونجم البيانكونيري جزء من الصفقة

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الأربعاء من العاصمة الإيطالية أن كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالي ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الأيطالي أعطى الضوء الأخضر لإدارة فريقه من أجل إتمام التعاقد مع نجم عربي ظهر إسمه بحروف من نور في الملاعب الأوروبية خلال العام الماضي.

رونالدو يعطي تعليماته بالتعاقد مع محمد صلاح

وفجرت صحيفة إكسبريس التي تصدر من إنجلترا والمقربة من نادي ليفربول الأنجليزي والتي أكدت أن رونالدو طلب من إدارة البيانكونيري سرعة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكملت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو الذي يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً يستهدف إنهاء مسيرته الرياضية الكروية بصورة ناجحة الأمر الذي جعله يطلب التعاقد مع محمد صلاح الذي نجح في حصد لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما حصل على جائزة الأفضل في البريمرليج متفوقاً على هازارد ودي بروين.

يوفنتوس يؤكد إستعداده التام لرحيل ديبالا مقابل الحصول على صلاح

وأكد فابيو باراتيكي المدير الرياضي لفريق البيانكونيري أن فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من الممكن أن تشهد دخول الفريق مع ليفربول في مفاوضات لمعرفة المقابل المادي نظير الحصول على خدمات الدولي المصري مع إمكانية دخول بعض اللاعبين في الصفقة أمثال الأرجنتيني باولو ديبالا لإغراء يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي قد رفض التخلي عن نجمه باولو ديبالا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على الرغم من الإغراءات المالية التي وصلت إلى الفريق من أندية كبيرة مثل مانشستر سيتي وبرشلونة للحصول على خدمات اللاعب وذلك من أجل الزج به في الصفقة التبادلية لإستقدام صلاح في الصيف.

وفي حالة قررت إدارة البيانكونيري التعاقد مع صلاح سيكون مشروع اليوفي متاح لسنوات عديدة من أجل إستمرار الهيمنة المحلية والحصول على الثنائية المحلية والإستعداد للمعارك الأوروبية والحصول على لقب دوري الأبطال.

فهل نرى صلاح بجوار رونالدو ؟ الفترة المقبلة ستجيب

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.