التخطي إلى المحتوى
رونالدو يقود يوفنتوس للفوز بكأس السوبر الإيطالي على حساب الميلان

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس للفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب إي سي ميلان بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” في مدينة جدة السعودية.

وأحرز الدون هدف الفوز في الدقيقة الحادية والستين برأسية رائعة سكنت شباك الحارس الإيطالي جان لويجي دوناروما بعد أن إستقبل رونالدو تمريرة رائعة من متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش.

مباراة يوفنتوس وميلان

وشهدت مباراة يوفنتوس وميلان إلغاء هدف للبيانكونيري في الدقيقة الحادية والأربعين سجله اللاعب بليز ماتويدي بداعي التسلل.

وكاد كوتروني أن يسجل الهدف الأول للميلان في الدقيقة السابعة والأربعين عن طريق تصويبة صاروخية لكن عارضة الحارس تشيزني وقفت لها بالمرصاد.

وحملت الدقيقة الحادية والستين أنباء سارة لرجال المدير الفني ماسيمليانو أليجري بعد تسجيل رونالدو للهدف الأول لتنفجر مدرجات الجوهرة المشتعلة فرحاً بالهدف.

وفي الدقيقة الثامنة والستين ألغى حكم المباراة هدفاً ثانياً لليوفي سجله الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب وجود حالة تسلل وسط إعتراضات لاعبوا البيانكونيري.

وشهدت مباراة يوفنتوس وميلان حالة طرد للاعب فرانك كيسي بعد أن تدخل بقوة على قدم اللاعب إيمري تشان ليلجأ بعدها حكم المباراة إلى تقنية الفيديو ويمنح البطاقة الحمراء المستحقة للاعب.

بهذا الفوز وتتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم يكون البيانكونيري قد فض شركته مع ميلان وذلك بعد تتويجه باللقب الثامن في تاريخه فيما بقي رصيد ميلان من البطولات عند سبعة.

تتويج يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي
تتويج يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي
تتويج يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي
تتويج يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي
باولو ديبالا مع كأس السوبر الإيطالي
باولو ديبالا مع كأس السوبر الإيطالي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.