التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل طلاب رياض الأطفال في تعليم تبوك
رابط التسجيل في تعليم تبوك رياض الاطفال

أعلنت اليوم بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية أن إدارة تعليم تبوك قررت تفعيل الرابط الخاص بالتسجيل الألكتروني في رياض الأطفال وذلك ضمن الخطة التي تم وضعها ضمن الخدمات الجديدة في بوابة تعليم تبوك والذي تم تفعيله صباح اليوم الثلاثاء الموافق عشرين من شهر مارس.

تعليم تبوك تتيح التسجيل على موقعها الالكتروني

وخرج إبراهيم بن حسين العمري مدير تعليم تبوك يوم أمس الاثنين ليؤكد تدشين الخدمات الجديدة على البوابة الالكترونية لإدارة تعليم تبوك بعد الإنتهاء من إجراءات تطويرها وتحديثها قبل طرحها للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

وفي تصريحات أدلى بها علي بن إبراهيم الخضير مدير إدارة تقنية المعلومات في تعليم تبوك أكد أن العملية الخاصة بتطوير البوابة الالكترونية تضمنت خدمات كثيرة يمكن للمواطنين الأستفادة منها بإسم مستخدم وكلمة مرور خاصة كما تمكن الأشخاص منسوبي التعليم في المنطقة الدخول على البيانات الوظيفية.

بالإضافة إلى البيانات الخاصة بالمسير الشهري والتسجيل في الدورات التدريبية وذلك للأشخاص شاغلي الوظائف التعليمية كما أتاح تعليم تبوك الدخول على المدارس بنفس الإسم وكلمة المرور لنظام التعاميم كما تتمكن الإدارات بالإضافة إلى مكاتب التعليم من الإطلاع وتصفح التعاميم وطلب حجوزات النظام المرئي.

واكمل الخضير تصريحاته أنه يمكن للأشخاص إرسال جميع الإستفسارات والاقتراحات الخاصة بهم من خلال الأتصال على الرقم التالي 0144209889 أو من خلال الدخول على النظام الخاص بالتعاميم وحث بعض المستفيدين على الدخول إلى النظام ذاته بإستخدام رقم السجل المدني.

كما أكد الخضير على أن تلك الخطوة تعتبر واحدة من أهم الخطوات التي تم إتباعها من جانب إدارة تبوك خاصةً في ظل سعيها الدائم على تحديث الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الدخول على البوابة الأمر الذي من المؤكد سوف يساهم في إنهاء كافة إجراءات المستفيدين المالية وكذلك الإدارية.

إدارة ريال الاطفال بتعليم تبوك تحدد أعمال الطلبة

وأكدت إدارة رياض الأطفال في تعليم تبوك على لسان المديره ميرفت الثمالي أنه تم تحديد الأعمال الخاصة بمرحلة رياض الأطفال وذلك للعام الدراسي القادم على ثلاثة مستويات جاءت كالآتي :-

المستوى الأول

من مواليد 22 / 12 / 1435 هــ حتى مواليد 21 / 12 / 1436 هــــ.

المستوى الثاني

من مواليد 22 / 12 / 1434 هــــ حتى مواليد 21 / 12 / 1435 هــــ.

المستوى الثالث

من مواليد 22 / 12 / 1433 هــــ حتى مواليد 21 / 12 / 1434 هــــــ.

رابط التسجيل في رياض الأطفال

للتسجيل في رياض الأطفال والدخول على تعليم تبوك يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.