التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل مع بايرن ميونخ
ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل مع بايرن ميونخ

حسم ريال مدريد الأسباني تأهله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وجاء تأهل الريال إلى الدور النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأربعاء الماضي لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي.

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأ الشوط الأول من المباراة بداية نارية حيث سجل بايرن ميونخ الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة بعد أن فشل سيرجيو راموس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في التعامل مع عرضية توماس مولر التي وصلت إلى كيميتش وأودعها في الشباك.

ليزداد الضغط من جانب لاعبوا ريال مدريد بحثاً عن هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة الحادية عشر عن طريق كريم بنزيما الذي إستغل عرضية مارسيلو من الجهة اليسرى ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وطالب لاعبوا بايرن ميونخ بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والأربعين نتيجة لمس مارسيلو الكرة بيده ولكن الحكم جوردان شاكيري طالب بإستمرار اللعب لتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وبعد 20 ثانية فقط أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني له والثاني لفريقه بعد أن إستغل هفوة دفاعية قاتلة من جانب أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ الذي أساء تقدير الكرة لتصل إلى بنزيما والمرمى خالي.

ليواصل بعدها كيلور نافاس تصدياته القاتلة وينقذ كرة توليسو في الدقيقة الستين ولكنه وقف صامداً امام تصويبة خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ وريال مدريد السابق في الدقيقة الثالثة والستين.

ليتنفس الجمهور البافاري بعد الهدف الصعداء في الوقت الذي قرر فيه زيدان إجراء تغييرين بنزول جاريث بيل وكاسيميرو بدلاً من كريم بنزيما وماتيو كوفاسيتيش على الترتيب.

وحاول لاعبوا بايرن ميونخ إضافة هدف الفوز والتأهل إلى أن جميع المحاولات باءت بالفشل امام تصديات العملاق كيلور نافاس ليتأهل الريال للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *