التخطي إلى المحتوى
ريهام سعيد تنشر وصيتها بعد إصابتها بمرض خطير

طلبت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من جمهورها الدعاء لها وذلك بعد تأكد إصابتها بمرض خطير في الوجه ونشرت ذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستغرام “.

ريهام سعيد تنشر وصيتها بعد إصابتها بمرض خطير

وبعد تأكدها من الإصابة ببكتيريا الوجه كتبت ريهام “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدًا”.

وأثارت وصية ريهام سعيد قلق الكثير من الجمهور المحب لها زقالت صديقتها المقربة ريم البارودي ” بعد الشر عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لينا وان شاء الله حتبقي زي الفل وكل الناس بتدعيلك وانتي قد كل الأزمات ربنا يشفيكي ويعفيكي ويراضيك.

وكتبت الفنانة بدرية طلبة ” ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الاذي والمؤذيين ” وقالت دينا ” حبيبتي ربنا يديكي العمر. شده و تزول ان شاء الله تبقي زي الفل الف سلامة عليكي ” فيما دعت لها الفنانة الشابة آية عبد الله ” بعد الشر عليكي يا حبيبتي .

وواصل احباب ريهام الدعاء لها حيث كتبت المذيعة سالي عبد السلام ” بعد الشر عليكى يا ريكو سلامتك الف سلامة يا حبيبتى ”  وظهر حب جمهور الإعلامية المصرية لها بعد المحنة التي لحقت بها خلال الفترة القليلة الماضية بعد الدعوات التي تلقتها بالشفاء العاجل.

وكانت ريهام سعيد قد أجرت عملية جراحية من أجل مواجهة المرض الذي لحق بها وطالبها الأطباء بالراحة التامة لمدة شهر دون التعرض لأي نوع من أنواع الإجهاد أو الحركة الزائدة عن اللزوم والإبتعاد عن تقديم برنامجها الذي يذاع على أحد القنوات الفضائية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!