التخطي إلى المحتوى
“سائق أوبر” يتحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.. ورواد مواقع التواصل يطالبون بمحاسبته
سائق أوبر

أشعل مقطع فيديو لسائق أوير وهو يتحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشنوا هاشتاق  تحت اسم  #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر مطالبين الجهات الأمنية بسرعة القبض على ذلك السائق.

رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لسائق أوير وهو يتحرش بفتاة

وظهر بمقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي تصرخ عندما يحاول سائق أوبر التحرش بها.

وعلى الرغم من أنه لم يتم التأكد من صحة الفيديو أو مكانه أو وقت حدوث الحادثة إلى أن رواد مواقع التواصل قد دشنوا الهاشتاق مطالين بسرعة القبض على السائق.

النائب العام يوجه بالقبض على سائق أوبر المتحرش

من جانبه، وجه النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب،‏ بالقبض على سائق ظهر في مقطع فيديو متداوَل وهو يحاول التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتضمّن التوجيه القبض على الشاب، والتحقق من صحة المتداول، وتطبيق الإجراءات بحقه، حتى لو كان المشهد عبارة عن تمثيل.

رود أفعال المغردين حول مقطع سائق أوير يتحرش بفتاة

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت هاشتاق #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر بضرورة معاقية السائق المتحرش حيث طالبت المغردة رغدبضرورة تطبيث قانون التحرش والتشهير بكل متحرش.

 

بينما قالت المغردة مريم العتيبي: أن تكونَ متحرش فهذه جريمة لا تغتفر لكن أن تكونَ متحرشاً تستهدف أشخصاً من ذوي الأحتياجات الخاصة مستغلاً قصورهم السمعي واللفظي فهذه جريمة تحملٌ طابعاً دنيئاً

 

 

من جانبهم شكك بعض رواد مواقع التواصل في صحة الفيديو حيث اشارور إلى أنه مفبرك، وقال المغرد سعود أنه يتمني محاسبة السائق حتى لو كان المقطع به تمثيل لأنه يشوه سمعة بعض الشباب.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.