التخطي إلى المحتوى
سارة الودعاني تبدي غضبها من تصرف إحدى الفتيات تجاه زوجها

أبدت سارة الودعاني نجمة مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” في المملكة عن غضبها بسبب قيام إحدى الفتيات بالتعدي على خصوصيتها وخصوصية زوجها عبد الوهاب السياف وذلك أثناء سفر الودعاني والسياف لقضاء وقت سعيد في إحدى البلاد.

سارة الودعاني غاضبة من موقف فتاة تجاه زوجها

وفي التفاصيل فإن عارضة الأزياء وخبيرة التجميل ونجمة السوشيال ميديا في المملكة سارة الودعاني قد أكدت أنها وهي في طريقها للسفر مع زوجها في الطائرة تعمدت إحدى الفتيات تصوير زوجها وهي التي قررت منذ زواجها أن تخفي وجه زوجها عن الجميع.

حيث دائماً ما تعمد سارة الودعاني إلى عدم إظهار زوجها معها في الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات بالإضافة إلى أن حفل خطوبة الودعاني على السياف ظهرت هي بالصور بينما ظهر الزوج وهي يستدير وجهه للكاميرا ويظهر بظهره فقط.

وكشفت سارة الودعاني أن الفتاة في الطائرة تعمدت أن تلتقط صورة لوجه زوجها ولكن الودعاني سارعت وطلبت منها أن لا تلتقط أي صور لزوجها كما قام السياف بتغطية وجهه رافضاً طلب تلك الفتاة التي أرادت تصويره وهو الأمر الذي تجاهلته الفتاة وقررت أن تلتقط الصور مع زوج الودعاني.

لتقرر سارة أن تظهر جم غضبها تجاه تلك الفتاة وتؤكد أن هذا التصرف ما هو إلا تعدى على الخصوصيات وعدم إحترام خصوصية الغير ويعتبر هذا التصرف خطأ من الاخطاء الفادحة التي يقع فيها المشاهير وهو إلتقاط صور معهم على الرغم من رفضهم وتدخل الجماهير في خصوصياتهم.

رد الفتاة على إتهام سارة الودعاني

وقامت الفتاة بالتعليق على الأمر أنه لم يصدر منها أي تصرف يعني التعدي على خصوصيات سارة وزوجها بل وانها لم تتعمد أن تصور وجه السياف وأن ما حدث هو أمر مختلف.

يذكر أن آخر ظهور لزوج سارة الودعاني كان خلال بث مباشر Live قامت به الودعاني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات نقلت من خلال حفل زواجها من جزر المالديف ولم يظهر وجه السياف نهائياً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.