التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. زواج النجمة سارة الودعاني يثير دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي
سارة الودعاني أثناء عقد القران

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس بخبر عقد قران النحمة السعودية #سارة_الودعاني على شاب اسمه عبد الوهاب دون أن تكشف سارة عن كامل هويته ومجال عمله، وقامت النجمة سارة الودعاني بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام مصور من حفل عقد القران، وعلقت عليها قائلة “يكفيني إنك دعوة أمي لي”.

وظهرت الودعاني في الفيديو برفقة عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل، كما ظهر بالفيديو فرقة فنية استعراضية شامية قامت بإحياء حفل عقد القران.

وقامت سارة بالحديث عن زوجها وانها قصة حب تخطت العديد من السنوات وكانت تحتفظ بخبر زواجها لنفسها الا انها نشرت الخبر علي صفحتها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفاجؤن بزواج سارة الودعاني

أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دهشتهم من خبر زاواج النجمة سارة الودعاني حيث لم يكن أحد على علم بخبر الزواج أو موعده، كد ما أثار خبر الزواجدلاً كبيراً بين المغردين خاصة وأن سارة كانت ترفض فكرة الزواج بل وكانت تحض البنات على عدم الزواج لما تراه من مسؤولية كبيرة.

ولم يتوقف دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند هذا الحد بل قاموا بتدشين وسم #زواج_ساره_الودعاني حيث احتل المرتبة الأولي في الترند على مستوى المملكة.

من هي سارة الودعاني

حظيت الودعاني بمتابعة وشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد نجاحها في فن المكياج السينمائي ومشاركتها في فعاليات متنوعة بهذا الفن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.